أبرز اتجاهات المكياج التي ستحتضنها...

مكياج

أبرز اتجاهات المكياج التي ستحتضنها مؤثرات الموضة هذا الخريف

قدمت مدرجات عروض أزياء خريف 2020 العديد من الإطلالات الجمالية المميزة التي نتوقع رؤيتها في كل مكان في شهر سبتمبر المقبل، تنوعت بين العودة إلى المكياج الكلاسيكي كأحمر الشفاه الصارخ ومكياج العيون المعدني اللامع، والمظهر الجمالي الخيالي المبتكر كظلال العيون بألوان قوس قزح وأشكال الآيلاينر الغرافيكية. فيما يلي اكتشفي أبرز اتجاهات المكياج التي ستحتضنها مؤثرات الموضة هذا الخريف: الشفاه الحمراء المشرقة يبدو أن الخريف سيكون موسم ظلال البوردو من أحمر الشفاه الأحمر الغني، كما نتوقع ازدياد شعبية الظلال البرتقالية المشرقة والتي رأيناها على مدرجات أشهر العلامات التجارية أمثال أوسكار دي لارنتا و مارك جايكوبس، والتي ستضفي على إطلالات الخريف المحايدة

قدمت مدرجات عروض أزياء خريف 2020 العديد من الإطلالات الجمالية المميزة التي نتوقع رؤيتها في كل مكان في شهر سبتمبر المقبل، تنوعت بين العودة إلى المكياج الكلاسيكي كأحمر الشفاه الصارخ ومكياج العيون المعدني اللامع، والمظهر الجمالي الخيالي المبتكر كظلال العيون بألوان قوس قزح وأشكال الآيلاينر الغرافيكية.

فيما يلي اكتشفي أبرز اتجاهات المكياج التي ستحتضنها مؤثرات الموضة هذا الخريف:

الشفاه الحمراء المشرقة

img

يبدو أن الخريف سيكون موسم ظلال البوردو من أحمر الشفاه الأحمر الغني، كما نتوقع ازدياد شعبية الظلال البرتقالية المشرقة والتي رأيناها على مدرجات أشهر العلامات التجارية أمثال أوسكار دي لارنتا و مارك جايكوبس، والتي ستضفي على إطلالات الخريف المحايدة لمسة حيوية جذابة.

رسمة الآيلاينر المجنحة

img

من الآيلاينر العائم الرقيق المنبثق من طية جفون العين إلى آيلاينر الأجنحة الجريئة، أثبت الآيلاينر الأسود أنه أفضل أداة للتعبير عن الحداثة والإبداع والخيال.

المكياج الطبيعي المشرق

img

شهدت مدرجات خريف 2020 بروز مظهر المكياج الطبيعي والأثيري، وخاصة البشرة النقية مع لمسة إضافية من اللمعان، وينطوي هذا المظهر الجمالي على بشرة متوهجة وندية فائقة الترطيب وهايلايتر لامع يحدد عظام الوجنتين، ويجعل مظهر الوجه مضيئًا.

المكياج القوطي الداكن

img

من الشفاه المزاجية والقوطية بظلال داكنة إلى ظلال العيون البارزة والمحددة برسمة آيلاينر ملطخة، أضاف المكياج القوطي الداكن لمسة من الإثارة و الجرأة على مدرجات خريف 2020.

ظلال العيون بألوان قوس قزح

img

إذا كنت تتطلعين إلى تحسين مظهرك هذا الخريف، فابتعدي عن الألوان المحايدة واختبري مجموعة رائعة من ظلال العيون المرحة بظلال قوس قزح، من وردي النيون إلى الأزرق والأخضر والأصفر والبنفسجي، ليس هناك حد للألوان أو الظلال التي يمكنك دمجها في مكياج عيونك هذا الخريف.

الخدود الوردية

img

احصلي على مظهر جميل باللون الوردي هذا الخريف باعتماد مكياج الخدود الوردي الناعم والذي ظهر في جميع أنحاء مدرجات خريف 2020، أضيفي لمسة من اللون الوردي المحايد على الخدين والجفون على بشرتك الطبيعية لتحصلي على مظهر جمالي ناعم وحيوي.

العيون الذهبية

img

شهدت مدرجات خريف 2020 عودة مظهر العيون الذهبية اللامعة، سواء على شكل رسمة آيلاينر بارزة وعريضة أو على شكل بودرة جفون غليتر متلألئة.


 

قد يعجبك ايضاً