"ميكاج الكمامة".. صيحة جديدة لتعقيم...

مكياج

"ميكاج الكمامة".. صيحة جديدة لتعقيم الجمال من فيروس كورونا!

  مع انتشار فيروس كورونا، تلجأ المرأة إلى استخدام الكمامات ووضعها وقتا طويلا خلال حياتها اليومية؛ ما جعلها في بحث دائم عن مكياج مناسب للكمامة بطريقة تحافظ على أنوثتها وجاذبيتها. لذلك، فإن هناك أمورا كثيرة لا بد من مراعاتها، فإن كانت المرأة تلجأ الى وضع الكمامة، لا بد لها من اعتماد مكياج "سموكي" للعينين لإبراز سحرهما وجاذبيتهما، وذلك من خلال استخدام "إيلاينر" سميك يضاعف من حجمهما، فضلا عن اعتماد "أيشادو" ملفت للأنظار وتحديد الحاجبين، سواء من خلال استخدام "بودرة خاصة للحواجب" أو القلم الخاص لرسمها بطريقة محترفة. وهناك أمر على المرأة التنبّه له، ألا وهو اختيار كريم الأساس الأنسب الذي

 

مع انتشار فيروس كورونا، تلجأ المرأة إلى استخدام الكمامات ووضعها وقتا طويلا خلال حياتها اليومية؛ ما جعلها في بحث دائم عن مكياج مناسب للكمامة بطريقة تحافظ على أنوثتها وجاذبيتها.

لذلك، فإن هناك أمورا كثيرة لا بد من مراعاتها، فإن كانت المرأة تلجأ الى وضع الكمامة، لا بد لها من اعتماد مكياج "سموكي" للعينين لإبراز سحرهما وجاذبيتهما، وذلك من خلال استخدام "إيلاينر" سميك يضاعف من حجمهما، فضلا عن اعتماد "أيشادو" ملفت للأنظار وتحديد الحاجبين، سواء من خلال استخدام "بودرة خاصة للحواجب" أو القلم الخاص لرسمها بطريقة محترفة.

وهناك أمر على المرأة التنبّه له، ألا وهو اختيار كريم الأساس الأنسب الذي يتلاءم مع بشرتها ويبقى لوقت أطول.

وفي حال كانت المرأة غير محجبة، يمكنها استخدام حيلة تضاعف من جمالها، من خلال ترك بعض خصلات الشعر على جانبي الوجه لكي يبدو أصغر من حجمه الطبيعي.

تجدر الاشارة إلى أن انتشار فيروس كورونا لم يمنع خبراء الموضة والجمال من اعتماد طرق جديدة تسلط الضوء على جمال المرأة وتضاعف من جاذبيتها، مع الحفاظ على أفضل السبل الكفيلة للحماية من انتقال العدوى إليها، مع اعتماد عدد من الإجراءات الوقائية التي تشعرها بالأمان من كل الأوبئة المنتشرة في أنحاء العالم.

الأمر الذي دفع خبراء الموضة إلى تقديم كمامات طبية خارجة عن المألوف تقي المرأة من الفيروس المتفشي الذي يفتك بعدد كبير من الأشخاص، بطريقة تلفت الأنظار وتتلاءم مع إطلالة المرأة، ومن أبرزها المتماشية مع أحدث صيحات الموضة وتتضمن استخدام الشوارفسكي والأقمشة الراقية.

واللافت أنّه على الرغم من إيجاد المرأة الحل الأنسب في ما يتعلق بموضوع المكياج، إلا أنها دخلت في دوامة الخوف حول إمكانية انتقال فيروس "كورونا" وثباته على البشرة؛ ما يعرض المرأة لخطر الإصابة وتهديد سلامتها الصحية.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله خبيرة التجميل ميسون هلال السبل الكفيلة بوضع "مكياج الكمامة" الذي يعتمد على إبراز جمال منطقة العينين.