هيرميس تطلق خطها الأول من مستحضرات...

مكياج

هيرميس تطلق خطها الأول من مستحضرات التجميل مستوحى من حقائب بيركين!

بعد أكثر من 180 عاما من تأسيسها، قررت العلامة الفرنسية الفاخرة هيرميس أخيرا إطلاق خطها الأول من مستحضرات التجميل، وفي خطوة أولى ومتوقعة للغاية، أعلنت مؤخرا عن خططها لإطلاق مجموعة من أحمر الشفاه مستوحاة من حقيبة بيركين الأسطورية. المجموعة والتي تحمل اسم ""Rouge Hermes، تضم 24 ظلا بتركيبتين مختلفتين المات"Matte" و الساتان"Satin"، التركيبة الأولى مستوحاة من بيركين حيث يفترض أن الملمس يقلد الجلد الناعم للحقيبة، بينما تستحضر تركيبة الساتان الأوشحة الحريرية الكلاسيكية للعلامة التجارية.  وتم اختيار كل ظل أحمر شفاه بعناية من أرشيف العلامة التجارية الغني والذي يضم أكثر من 900 لون من الجلد و 75000 نموذج من الحرير، وهذا

بعد أكثر من 180 عاما من تأسيسها، قررت العلامة الفرنسية الفاخرة هيرميس أخيرا إطلاق خطها الأول من مستحضرات التجميل، وفي خطوة أولى ومتوقعة للغاية، أعلنت مؤخرا عن خططها لإطلاق مجموعة من أحمر الشفاه مستوحاة من حقيبة بيركين الأسطورية.

المجموعة والتي تحمل اسم ""Rouge Hermes، تضم 24 ظلا بتركيبتين مختلفتين المات"Matte" و الساتان"Satin"، التركيبة الأولى مستوحاة من بيركين حيث يفترض أن الملمس يقلد الجلد الناعم للحقيبة، بينما تستحضر تركيبة الساتان الأوشحة الحريرية الكلاسيكية للعلامة التجارية.

 وتم اختيار كل ظل أحمر شفاه بعناية من أرشيف العلامة التجارية الغني والذي يضم أكثر من 900 لون من الجلد و 75000 نموذج من الحرير، وهذا يعني أن كل ظل يرتبط بجزء من تراث هيرميس العريق.

وتأتي مستحضرات أحمر الشفاه هذه برائحة منعشة ابتكرت من قبل مصممة عطور العلامة التجارية كريستين ناغل، وتأتي معبأة في عبوات معدنية خالية من البلاستيك.

وكخطوة إضافية للحفاظ على البيئة واحتضان أسلوب الاستدامة، سيتم تقديم المستحضر مع نظام إعادة الملء الذي يسمح لك بشراء المستحضر وإعادة تعبئته بالظل المفضل لديك، في حين أن إعادة تعبئة أحمر الشفاه تبلغ تكلفتها 42 دولارا، يمكنك شراء أحمر شفاه هيرميس الجديد بسعر 67 دولارا.

img

ويتضمن خط التجميل أيضا إكسسوارات مثل فرشاة الشفاه، وحقيبة جلدية لتخزين المستحضرات، بالإضافة إلى مرآة يمكن ارتداؤها كقلادة.

وتشمل لوحة الظلال درجات الأحمر والوردي التقليدية، إلى جانب المزيد من الألوان المميزة بما في ذلك ظلال الأرجواني والبرتقالي الجريئة.

وسيتم إطلاق مجموعة "Rouge Hermès" في شهر مارس، وإذا كنت لا تزالين متلهفة للحصول على المزيد من مستحضرات التجميل من هيرميس، فربما لن تحتاجي إلى الانتظار لفترة طويلة.

وذكرت جريدة وول ستريت جورنال أن العلامة التجارية تخطط لإطلاق خط كريمات الأساس وظلال العيون وبودرة الخدود في المستقبل القريب.

وعلى ما يبدو فإن العلامة التجارية الفرنسية تتبع خطا بيوت الأزياء الفاخرة الأخرى، بما في ذلك غوتشي، التي أصدرت مؤخرا مجموعتها الأولى الخاصة بمستحضرات التجميل والتي لاقت الكثير من الإقبال.