مكياج رأس السنة.. اتبعيه بهذه الطري...

مكياج

مكياج رأس السنة.. اتبعيه بهذه الطريقة!

https://www.youtube.com/watch?v=BATuGAuobA8 تتحضر الكثير من النساء والفتيات للاحتفال برأس السنة، فيبحثن عن إطلالة مخصصة لهذه المناسبة حتى تبقى في ذاكرتهن بعد التقاط الصور، لذا فإن المكياج يعد من أهم الأشياء التي تشغل بالهن في اختياره لإطلالة جذابة تكون فيها محط الأنظار. واللافت، أن المرأة تسعى جاهدة في المناسبات المهمة التشبه بالنجمات اللاتي تعتبرهن في أحيان كثيرة مثالا يحتذى به، لا سيما في ما يتعلق بالملابس التي يخترنها والمكياج الذي يعتمدنه للحصول على إطلالة عصرية متكاملة. لا ريب، أن هناك أنواعا من المكياج الذي يمكن اعتماده بينها: مكياج سموكي الغليتر الذي يضج أنوثة ورونقا، بحيث يمكن استخدام ظلال العيون الغليتر ورسمة الآيلاينر

تتحضر الكثير من النساء والفتيات للاحتفال برأس السنة، فيبحثن عن إطلالة مخصصة لهذه المناسبة حتى تبقى في ذاكرتهن بعد التقاط الصور، لذا فإن المكياج يعد من أهم الأشياء التي تشغل بالهن في اختياره لإطلالة جذابة تكون فيها محط الأنظار.

واللافت، أن المرأة تسعى جاهدة في المناسبات المهمة التشبه بالنجمات اللاتي تعتبرهن في أحيان كثيرة مثالا يحتذى به، لا سيما في ما يتعلق بالملابس التي يخترنها والمكياج الذي يعتمدنه للحصول على إطلالة عصرية متكاملة.

لا ريب، أن هناك أنواعا من المكياج الذي يمكن اعتماده بينها: مكياج سموكي الغليتر الذي يضج أنوثة ورونقا، بحيث يمكن استخدام ظلال العيون الغليتر ورسمة الآيلاينر المجنح الممتد إلى الحدود الخارجية للعين، ولمزيد من الجمالية يمكن اعتماد الهايلايتر والبلاش الوردي وأحمر الشفاه الزهري اللامع.

كما يمكن للمرأة ان تعتمد المكياج المعدني من خلال اللجوء إلى أحمر الشفاه الأرجواني الداكن، مع ظلال العيون الهادئة والآيلاينر المجنح الممتد خارج العين.

ولا بد من الإشارة إلى أنه خلال حفل رأس السنة يلجأ عدد لا يستهان به من النساء إلى اعتماد مكياج عيون القطة مع أحمر الشفاه فيعطيها مزيدا من الجاذبية والأنوثة فضلا عن استخدام البلاش الوردي.

كما يمكن للمرأة التي تحب أن تكون مميزة خلال حفل رأس السنة، اعتماد المكياج الذي يعتمد على استخدام الألوان من خلال الاعتماد على البشرة المضيئة، وظلال العيون بتدرجات ثلاثة من اللون الأخضر الزمردي، وذلك فوق الرموش العليا وتحت الرموش السفلى. ويمكن للمرأة استخدام أحمر الشفاه الوردي اللامع.

وهناك أمر لا بد للمرأة التنبه له وهو محاولة تجنب بعض الشوائب التي يمكن القيام بها، خلال وضع كريم الأساس بشكل متساو على البشرة، ومن المفضل قبل موعد حفل رأس السنة بفترة قصيرة استخدام أقنعة الوجه التي تساعد بالحصول على مزيد من الفيتامينات ما يضاعف من رونق البشرة. ومن المستحسن عند البدء بتطبيق المكياج، وضع كريم الأساس على كامل الوجه من ثم لا بد للمرأة من وضع الكونسيلر حول منطقة العينين وتثبيت كريم الأساس بالبودرة على أن تلجأ بعد ذلك إلى تحديد معالم الوجه وتحت العينين.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله خبيرة التجميل ميسون هلال الخطوات التي تساعد المرأة على وضع مكياج خاص برأس السنة.