من كيم كارداشيان لكارينا كابور.. أب...

مكياج

من كيم كارداشيان لكارينا كابور.. أبرزُ صيحات مكياج النجمات هذا الأسبوع!

تتنوع صيحات المكياج من نجمةٍ لأخرى، وعن طريق تطبيق إنستغرام، يتمُ تداول هذه الصيحات بين النساء للاطلاع عليها واختيار ما يناسبهن منها؛ إذ أصبح إنستغرام جزءًا أساسيًا من حياتنا جميعًا. ولتسهيل المهمة على النساء هذا الأسبوع جمع إنستغرام لهن أفضل صيحات المكياج التي ظهرت بها نجمات برامج الواقع في عالم هوليوود مثل كيم كارداشيان، وكايلي جينير، ونجمات بوليوود مثل كارينا كابور، وأنوشكا شارما. وإليكِ قائمةً بأحدث صيحات المكياج التي ظهرت بها تلك النجمات: كيم كارداشيان ظهرت كيم بمكياجٍ ذهبي برونزي رقيق للغاية، وظهرت بكونتور "وجهٍ منحوت" باللون البرونزي، وحاجبين داكنين وظلال عيون تجمع بين اللونين البني والذهبي، وظهرت بهذا الشكل

تتنوع صيحات المكياج من نجمةٍ لأخرى، وعن طريق تطبيق إنستغرام، يتمُ تداول هذه الصيحات بين النساء للاطلاع عليها واختيار ما يناسبهن منها؛ إذ أصبح إنستغرام جزءًا أساسيًا من حياتنا جميعًا.

ولتسهيل المهمة على النساء هذا الأسبوع جمع إنستغرام لهن أفضل صيحات المكياج التي ظهرت بها نجمات برامج الواقع في عالم هوليوود مثل كيم كارداشيان، وكايلي جينير، ونجمات بوليوود مثل كارينا كابور، وأنوشكا شارما.

وإليكِ قائمةً بأحدث صيحات المكياج التي ظهرت بها تلك النجمات:

كيم كارداشيان

img

ظهرت كيم بمكياجٍ ذهبي برونزي رقيق للغاية، وظهرت بكونتور "وجهٍ منحوت" باللون البرونزي، وحاجبين داكنين وظلال عيون تجمع بين اللونين البني والذهبي، وظهرت بهذا الشكل أثناء خروجها ليلًا لحضور إحدى المناسبات.

كايلي جينير

img

أعادت موضة الألوان المتعددة في المكياج مرةً أخرى؛ إذ حافظت على قاعدة المكياج البرونزي باستخدام الكونتور، ووضعت ظلال عيون باللون الفوشيا، وقامت بتحديد عينيها باللون الأخضر فوق الخط الأسود المعتاد لتحديد العيون، وكانت هذه الإطلالة بمثابةِ مقدمةٍ لمجموعة التجميل والمكياج الجديدة الخاصة بها.

كارينا كابور

img

إحدى أيقونات الموضة والمكياج في عالم بوليوود، واعتمدت في إطلالتها على مكياجٍ بحمرة خدود خفيفة للغاية تقترب من اللون الطبيعي للبشرة، ووضعت مستحضرات بشكلٍ ضئيل جدًا حيثُ اكتفت بوضعِ ملمع شفاه باللون الوردي وتحديد عينيها بقلم كحلٍ خفيف للغاية وظلال عيون قريبة من لون البشرة العادي، وهذه الإطلالة ستكون مناسبة للذهاب للعمل بالإضافة للمناسبات؛ لأنها رقيقة وغير متكلفة.

أنوشكا شارما

img

ظهرت بمكياجٍ بسيطٍ وناعمٍ للغايه، فوضعت ظلال عيون باللونين البني والذهبي مع حمرة شفاه باللون البني، وتحديدٍ تقليدي للعيون باللون الأسود وبدت في غايةِ الرقة والجمال.