توم فورد يطلق مجموعة  مستحضرات تجمي...

مكياج

توم فورد يطلق مجموعة مستحضرات تجميل مصنوعة من الذهب الخالص!

طرح المصمم الأمريكي الشهير توم فورد تشكيلة جديدة من مستحضرات التجميل أطلق عليها اسم "الشمس" Soleil خصيصًا لموسم صيف 2019، وتأتي المنتجات مصنوعة من الذهب الخالص؛ ما يمنح البشرة والعينين والشفاه بريقًا وتوهجًا. وتشمل المجموعة كريم الأساس Cushion Compact SPF40 ومساحيق هايلايتر لامعة ترطب البشرة التي تتأثر أحيانًا بالحرارة، وتأتي في علب جميلة يسهل تخزينها حتى في حقائب اليد المصغرة، وهي مثالية للمسات النهارية الخفيفة. أما بالنسبة لمسحوق البرونز Glow، فهو يعزز جمال البشرة دون أن يتسبب في جفافها وذلك بسبب احتوائه على مزيج من زبدة المانجو والكاكاو ونبات كوبواسو الأمازوني. كما تتضمن المجموعة ظلال العيون "أكوا ميتال" المعدنية والمقاومة

طرح المصمم الأمريكي الشهير توم فورد تشكيلة جديدة من مستحضرات التجميل أطلق عليها اسم "الشمس" Soleil خصيصًا لموسم صيف 2019، وتأتي المنتجات مصنوعة من الذهب الخالص؛ ما يمنح البشرة والعينين والشفاه بريقًا وتوهجًا.

وتشمل المجموعة كريم الأساس Cushion Compact SPF40 ومساحيق هايلايتر لامعة ترطب البشرة التي تتأثر أحيانًا بالحرارة، وتأتي في علب جميلة يسهل تخزينها حتى في حقائب اليد المصغرة، وهي مثالية للمسات النهارية الخفيفة.

img

أما بالنسبة لمسحوق البرونز Glow، فهو يعزز جمال البشرة دون أن يتسبب في جفافها وذلك بسبب احتوائه على مزيج من زبدة المانجو والكاكاو ونبات كوبواسو الأمازوني.

كما تتضمن المجموعة ظلال العيون "أكوا ميتال" المعدنية والمقاومة للماء، وأحمر شفاه باللون الوردي الباهت يمكنك وضعه طوال النهار حتى الليل.

img