من دون جراحة.. 6 خطوات للحصول على مظهر مشدود للعيون!
من دون جراحة.. 6 خطوات للحصول على مظهر مشدود للعيون!من دون جراحة.. 6 خطوات للحصول على مظهر مشدود للعيون!

من دون جراحة.. 6 خطوات للحصول على مظهر مشدود للعيون!

كشفت خبيرة التجميل البريطانية، نيجيت بيجوم، عن دليلها البسيط ذي الـ 6 خطوات للحصول على مظهر مشدود طبيعي للعيون دون الحاجة لإجراء جراحة تجميلية.

وتقول بيجوم: "لحسن الحظ، هذه الطريقة تصلح للإطلالة اليومية أيضًا، ويمكن لأي امرأة إعادة إظهار العين مشدودة بشكل طبيعي في خطوات قليلة فقط مع منتجات المكياج التي تمتلكها بالفعل في حقيبتها".

وأوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، هذه الخطوات على النحو التالي:

تسريح الحواجب

تقول نيجيت بيجوم، إنه يجب وضع المكياج على وجه نظيف، ثم وضع البرايمر بعد غسل الوجه، ثم تسريح الحاجبين حتى تتمكني من رؤية شكل الحاجب الطبيعي، ويمكنك استخدام فرشاة الحاجب، أو ماسكرا.

إعطاء شكل القوس للحاجبين

الخطوة التالية هي إعطاء الحاجبين الشكل النهائي لهما بإنشاء قوس تصاعدي في الحاجبين؛ لإعطاء الخداع البصري بسحب عينيك.

انشئي قوسًا وقومي بقص شعر الحاجب إذا كان طويلًا باستخدام مقص الحواجب الصغير.

ملء الفراغ في الحواجب

الخطوة الثالثة هي تغطية جميع الفراغات الموجودة في الحاجبين، باستخدام قلم الحواجب مع جعل الجزء الأوسط من الحاجب إلى نهايته بزاوية خارجية؛ ما يؤدي إلى رفع الحاجب لأعلى.

تطبيق الهايلايتر تحت الحاجب

الخطوة الرابعة هي إبراز منطقة أسفل الحاجب مباشرةً باستخدام المكياج، ويمكن القيام بذلك عن طريق تغطية عظام الحاجب والجفن بالهايلايتر، والذي سيجعل هناك تأثيرًا ساطعًا يرفع الحاجب للأعلى.

تطبيق كريم الأساس حول الحاجب

الخطوة الخامسة هي إضافة تحديدٍ إضافي إلى حاجبيك من خلال تطبيق كريم الأساس حول الجزء العلوي منه، فهذا يجعل شكل الحاجب محددًا أكثر، ويساعد على رفعه أكثر.

لمسة إضافية من قلم الحواجب وتحديد الجوانب

وأخيرًا قومي بملء الحاجب مرة أخرى بقلم الحواجب، وتأكدي من عدم وجود فراغات فيه، وركزي على ملء الحواف الخارجية من الحاجبين للمساعدة في رفع العين

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com