مكياج

الأيشادو "السنغل" صيحة جديدة في صيف 2019.. كوني جريئة وطبقيه!

الأيشادو "السنغل" صيحة جديدة في صيف...

دائمًا ما نشهد اتجاهات جديدة ومبتكرة في عالم المكياج، حيث يبحث المصممون والمطوّرون في مجال الموضة عن كل ما هو جديد لإبراز جمال المرأة ومفاتنها. وبينما نستعد لاستقبال فصل الصيف ظهرت صيحة جديدة في تطبيق الأيشادو، وهي "السنجل" وهو استخدام لون واحد فقط منه فوق العين وأسفلها. ويعتبر الأيشادو السنجل مثاليًا للصيف، إذ يجعل العين جذابة، وهنا ندلك على طريقة تطبيقه..  الأرجواني  استخدمي فرشاة صغيرة ضيقة وذات حواف مستديرة لوضع طبقة من الأيشادو على الجزء العلوي للعين، واستخدمي فرشاة صغيرة ناعمة لمزجها جيدًا لتعطي مظهرًا ناعمًا وجذابًا. النحاسي استخدمي ظلال العيون النحاسي ليغطي الجزء العلوي من العين وخط الرموش السفلي

دائمًا ما نشهد اتجاهات جديدة ومبتكرة في عالم المكياج، حيث يبحث المصممون والمطوّرون في مجال الموضة عن كل ما هو جديد لإبراز جمال المرأة ومفاتنها.

وبينما نستعد لاستقبال فصل الصيف ظهرت صيحة جديدة في تطبيق الأيشادو، وهي "السنجل" وهو استخدام لون واحد فقط منه فوق العين وأسفلها.

ويعتبر الأيشادو السنجل مثاليًا للصيف، إذ يجعل العين جذابة، وهنا ندلك على طريقة تطبيقه..

 الأرجواني 

استخدمي فرشاة صغيرة ضيقة وذات حواف مستديرة لوضع طبقة من الأيشادو على الجزء العلوي للعين، واستخدمي فرشاة صغيرة ناعمة لمزجها جيدًا لتعطي مظهرًا ناعمًا وجذابًا.

النحاسي

استخدمي ظلال العيون النحاسي ليغطي الجزء العلوي من العين وخط الرموش السفلي لإعطائك نظرة جذابة، واحرصي على إضافة المزيد من الماسكرا.

الأصفر

مثالي للصيف، ويمكن استخدامه بعدة طرق لخلق مظهر رائع، واحرصي أيضًا على استخدام الرموش المبالغ فيها لتعطيك إطلالة رائعة.

 

الأخضر

من ألوان الصيف أيضًا، فاحرصي على استخدام برايمر ظلال العيون، بحيث يظل اللون ثابتًا ويدوم طويلًا.

الأحمر

العيون الناعمة وذات الألوان المميزة تبدو مثالية للون الأحمر.

اترك تعليقاً