مكياج

خبيرة المكياج ردينا ثابت: هذا ما يميّز إطلالات نجوم "مسافة أمان"!

خبيرة المكياج ردينا ثابت: هذا ما يم...

تعد ردينا ثابت من خبراء المكياج التلفزيوني والسينمائي الأكثر شهرة في سوريا والعالم العربي؛ لما تتمتع به من خيال فني واسع، وشغف لمهنتها اللذين يبدوان بارزين من خلال أعمالها التي قدمتها عبر سنوات طويلة، وهي التي تصدت لأبرز الأعمال الدرامية التي تحتاج إلى صنع "كاركترات" خاصة ومختلفة للممثلين. وخلال العام الجاري سيظهر عمل ردينا ثابت في مسلسل "مسافة أمان" إنتاج إيمار الشام، وإخراج الليث حجو، ورغم أن العمل اجتماعي معاصر غير أن "ثابت" تقدم خلاله إطلالات مفاجئة ومختلفة للنجوم المشاركين به. في هذا الفيديو تكشف لنا ثابت عن أبرز هذه الإطلالات.

تعد ردينا ثابت من خبراء المكياج التلفزيوني والسينمائي الأكثر شهرة في سوريا والعالم العربي؛ لما تتمتع به من خيال فني واسع، وشغف لمهنتها اللذين يبدوان بارزين من خلال أعمالها التي قدمتها عبر سنوات طويلة، وهي التي تصدت لأبرز الأعمال الدرامية التي تحتاج إلى صنع "كاركترات" خاصة ومختلفة للممثلين.

وخلال العام الجاري سيظهر عمل ردينا ثابت في مسلسل "مسافة أمان" إنتاج إيمار الشام، وإخراج الليث حجو، ورغم أن العمل اجتماعي معاصر غير أن "ثابت" تقدم خلاله إطلالات مفاجئة ومختلفة للنجوم المشاركين به.

في هذا الفيديو تكشف لنا ثابت عن أبرز هذه الإطلالات.

اترك تعليقاً