مكياج

خبيرة تجميل المشاهير تكشفُ طريقة استخدام "الكونسيلر" لإخفاء علامات تقدّم السّنّ!

خبيرة تجميل المشاهير تكشفُ طريقة اس...

شاركتْ خبيرة تجميل المشاهير، أريان بول، من لندن، أسرارها في وضع المكياج، لإخفاء علامات تقدّم السّنّ. وأريان، هي خبيرة المكياج لكثير من المشاهير، مثل بينولوب كروز، وراشيل ويسز. وقدّمتْ أريان، العديد من النّصائح لوضع الكونسيلر، لإخفاء علامات تقدّم السّنّ فقالت: "من الممكن إخفاء العلامات حول الفم، عن طريق تطبيق الكونسيلر، الذي يحتوي على هيلايتر على هيئة خطوط طولية، بداية من زاوية الأنف لقاعدة الذّقن، ثمّ مزجه بالأصابع لأعلى". مع التقدّم في العمر تزداد الهالات السوداء تحت العينين، لذلك قدّمتْ أريانا طريقة إخفائها بالكونسيلر، عن طريق إمالة الرّأس للخلف، والتركيز على وضع الكونسيلر على العظم أسفل العين، وإذا كانت الهالات داكنة

شاركتْ خبيرة تجميل المشاهير، أريان بول، من لندن، أسرارها في وضع المكياج، لإخفاء علامات تقدّم السّنّ.

وأريان، هي خبيرة المكياج لكثير من المشاهير، مثل بينولوب كروز، وراشيل ويسز.

وقدّمتْ أريان، العديد من النّصائح لوضع الكونسيلر، لإخفاء علامات تقدّم السّنّ فقالت: "من الممكن إخفاء العلامات حول الفم، عن طريق تطبيق الكونسيلر، الذي يحتوي على هيلايتر على هيئة خطوط طولية، بداية من زاوية الأنف لقاعدة الذّقن، ثمّ مزجه بالأصابع لأعلى".

مع التقدّم في العمر تزداد الهالات السوداء تحت العينين، لذلك قدّمتْ أريانا طريقة إخفائها بالكونسيلر، عن طريق إمالة الرّأس للخلف، والتركيز على وضع الكونسيلر على العظم أسفل العين، وإذا كانت الهالات داكنة بشكل كبير، فمن الأفضل استخدام كونسيلر أصفر كريمي.

من النّصائح التي قدّمتها أريانا أيضًا، بخصوص إستخدام الكونسيلر، أنّه لابدّ من اختيار اللّون المناسب للبشرة، حيث إنّ استخدام لون أفتح من لون البشرة يجعلها تبدو بصورة رمادية وأكبر سنًا، وتُظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة، وإذا كان لونه أغمق من البشرة، فإنّه يجعل البشرة تبدو وكأنّ بها بقعًا سوداء.

 

اترك تعليقاً