كايلي جينر تلمّحُ لتعاون بخطّ المكي...

مكياج

كايلي جينر تلمّحُ لتعاون بخطّ المكياج مع شقيقتها كيندال.. شاهدي!

قبل أيام، أعلنتْ كايلي جينر، عبر "إنستغرام" تعاونها مع شقيقتها كيم كاردشيان، عن طريق فيديو ظهرتْ فيه الأختان بشعرهما الأسود المميّز، بينما كيم تضع أحمر شفاه من ماركة كايلي كوزماتكس، مع تعليق انتظرونا قريبًا. وهو ما عبّر عن تعاون جديد بينهما، في مجال مستحضرات التجميل، الذي اشتهرتْ به كايلي، وحقّقت به ثورة عملاقة، جعلتها تصبح على قائمة فوربس، كأصغر مليارديرة عصامية لهذا العام. وبما أنّ كايلي تعاونتْ بالفعل، مع الأخوات كيم وكلوي وكورتني، فمن المتوقّع أنْ نرى قريبًا، تعاونًا مع كيندال. وهو ما حدث بالفعل، مع نشر كايلي صورة لها على "إنستغرام"، تجمعها مع شقيقتها كيندال، مع تعليق "أهلا أختي". وفسّر

قبل أيام، أعلنتْ كايلي جينر، عبر "إنستغرام" تعاونها مع شقيقتها كيم كاردشيان، عن طريق فيديو ظهرتْ فيه الأختان بشعرهما الأسود المميّز، بينما كيم تضع أحمر شفاه من ماركة كايلي كوزماتكس، مع تعليق انتظرونا قريبًا.

وهو ما عبّر عن تعاون جديد بينهما، في مجال مستحضرات التجميل، الذي اشتهرتْ به كايلي، وحقّقت به ثورة عملاقة، جعلتها تصبح على قائمة فوربس، كأصغر مليارديرة عصامية لهذا العام.

وبما أنّ كايلي تعاونتْ بالفعل، مع الأخوات كيم وكلوي وكورتني، فمن المتوقّع أنْ نرى قريبًا، تعاونًا مع كيندال.

وهو ما حدث بالفعل، مع نشر كايلي صورة لها على "إنستغرام"، تجمعها مع شقيقتها كيندال، مع تعليق "أهلا أختي".

img

وفسّر الكثيرون هذه الصّورة، ببدء التعاون بينهما، مع توقّعات قريبة، برؤية مجموعة كايلي- كيندال في الأسواق.

يُذكر، أنّ كره كايلي لشقيقتيها الصغيرتين، هو السّبب وراء هذا النّجاح العملاق، فهل سيضيف لها انضمام أخواتها، لينتجنَ سويًا صيحات مميّزة كالعادة، من مكياج كايلي؟.