مكياج

خبير مكياج كيم كارداشيان يكشفُ عن "حيلته" لإخفاء بُقع البشرة

خبير مكياج كيم كارداشيان يكشفُ عن "...

كشف ماريو ديدفانوفيتش، خبير مكياج النجمة، كيم كارداشيان، عن الحيلة التي يميل دومًا لإتباعها، بُغية إخفاء البقع، والعيوب التي تظهر على البشرة، مع الحفاظ على ظهورها بصورة طبيعية تمامًا، موضحًا، أنّ تلك الحيلة تُعرف باسم "الإخفاء الدّقيق". هذا، وساعد ماريو، الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، وتربطه علاقة صداقة وطيدة بكيم، منذ عام 2008، نجمة تلفزيون الواقع في نشر كافة أنواع صيحات الجمال، وها هو يكشف الآن، عن أنّ هناك طريقة عبقرية جديدة، يتوقّع أنْ تلفت انتباه الجميع عمّا قريب. وفي تصريحات خصَّ بها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال ماريو: "الإخفاء الدّقيق، هو طريقة تستخدم في إخفاء البُقع، أو التّصبّغ بشكل دقيق،

كشف ماريو ديدفانوفيتش، خبير مكياج النجمة، كيم كارداشيان، عن الحيلة التي يميل دومًا لإتباعها، بُغية إخفاء البقع، والعيوب التي تظهر على البشرة، مع الحفاظ على ظهورها بصورة طبيعية تمامًا، موضحًا، أنّ تلك الحيلة تُعرف باسم "الإخفاء الدّقيق".

هذا، وساعد ماريو، الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، وتربطه علاقة صداقة وطيدة بكيم، منذ عام 2008، نجمة تلفزيون الواقع في نشر كافة أنواع صيحات الجمال، وها هو يكشف الآن، عن أنّ هناك طريقة عبقرية جديدة، يتوقّع أنْ تلفت انتباه الجميع عمّا قريب.

وفي تصريحات خصَّ بها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال ماريو: "الإخفاء الدّقيق، هو طريقة تستخدم في إخفاء البُقع، أو التّصبّغ بشكل دقيق، باستخدام كمية صغيرة من الكونسيلر مع فرشاة. وتطبّق تلك الطريقة، باستخدام فرشاة ماكياج رفيعة، تضعُ المنتج برفق، في نقاط صغيرة، بكافة أنحاء الوجه، وتحديدًا، بالأماكن التي تحتاج لتغطية".

وأشار، إلى أنّ الخطوة المفترض القيام بها بعد ذلك، هي "توزيع" الكونسيلر ليغطّي كلّ المنطقة، بالضغط عليه بشكل بسيط، قدر المستطاع، بواسطة الفرشاة، حيث أوضح، أنّ تلك الخطوة تساعد بشكل كبير على مزج الكونسيلر بالبشرة، وبالتالي، معالجة المشكلة.

ونصح ماريو، في الوقت نفسه، بضرورة الاهتمام بلون الكونسيلر، ومطابقته مع لون البشرة، لكي تكون الأمور متناغمة ومتناسقة، بما يسمح بإخفاء البُقع الصغيرة، بشكل سَلس.

اترك تعليقاً