إليكِ الحل لتفادي أخطاء وضع كريم ال...

مكياج

إليكِ الحل لتفادي أخطاء وضع كريم الأساس مع جورجيت ريشا.. شاهدي!

يعدُّ كريم الأساس أحد أبرز المستحضرات التجميلية، إذْ يعمل على إخفاء عيوب البشرة ليمنحها بشرة مخملية موحدة اللون، فيساعد على تثبيت المكياج لأطول فترة ممكنة بطريقة تحافظ على صحة وسلامة البشرة. كما يساعد وضع طبقة رقيقة من كريم الأساس على عزل البشرة وحمايتها من الأضرار والتلوث، فضلًا عن أن بعض أنواعه يتضمّن موادَّ ملطفة، فيتامينات وأخرى تحمي من أشعة الشمس، ومقاومة التجاعيد. وفي هذا السياق؛ قدّمت خبيرةُ التجميل جورجيت ريشا عبر فيديو "فوشيا" النصائح لتلافي الأخطاء التي يُمكن الوقوع بها عند وضع كريم الأساس.

يعدُّ كريم الأساس أحد أبرز المستحضرات التجميلية، إذْ يعمل على إخفاء عيوب البشرة ليمنحها بشرة مخملية موحدة اللون، فيساعد على تثبيت المكياج لأطول فترة ممكنة بطريقة تحافظ على صحة وسلامة البشرة.

كما يساعد وضع طبقة رقيقة من كريم الأساس على عزل البشرة وحمايتها من الأضرار والتلوث، فضلًا عن أن بعض أنواعه يتضمّن موادَّ ملطفة، فيتامينات وأخرى تحمي من أشعة الشمس، ومقاومة التجاعيد.

وفي هذا السياق؛ قدّمت خبيرةُ التجميل جورجيت ريشا عبر فيديو "فوشيا" النصائح لتلافي الأخطاء التي يُمكن الوقوع بها عند وضع كريم الأساس.


 

قد يعجبك ايضاً