من مارغوت روبي إلى كيت ميدلتون.. إل...

مكياج

من مارغوت روبي إلى كيت ميدلتون.. إليكِ أجمل إطلالات مكياج المشاهير بحفل البافتا!

شهدَ يوم الأحد إقامة حفل توزيع جوائز البافتا BAFTAs 2019 في قاعة ألبرت الملكية بلندن، والذي كان حافلًا بإطلالات جذابة وأنيقة للمشاهير، وبالطبع لا يُمكننا تجاهل إطلالات مكياج نجمات السجادة الحمراء. ومن خلال مجلة "هاربرز بازار"، نُقدّم لكِ أجمل إطلالات مكياج مشاهير حفل البافتا 2019، فلا تفوّتيها: مارغوت روبي اعتمدت الممثلة ذات العيون الخضراء آيلاينر غير تقليدي باللون الأزرق البرّاق، ولكنها أضافت لمسة بسيطة من الأسود على الجزء الخارجي من عينيها لإضفاء لمسة أومبري مميزة، كما اختارت أحمر شفاه ناعمًا باللون الخوخي. ريتشل وايز تتميّز الممثلة البريطانية بملامحها الرقيقة، وكانت في غاية الأناقة في حفل بافتا هذا العام، حيث اختارت

شهدَ يوم الأحد إقامة حفل توزيع جوائز البافتا BAFTAs 2019 في قاعة ألبرت الملكية بلندن، والذي كان حافلًا بإطلالات جذابة وأنيقة للمشاهير، وبالطبع لا يُمكننا تجاهل إطلالات مكياج نجمات السجادة الحمراء.

ومن خلال مجلة "هاربرز بازار"، نُقدّم لكِ أجمل إطلالات مكياج مشاهير حفل البافتا 2019، فلا تفوّتيها:

مارغوت روبي

img

اعتمدت الممثلة ذات العيون الخضراء آيلاينر غير تقليدي باللون الأزرق البرّاق، ولكنها أضافت لمسة بسيطة من الأسود على الجزء الخارجي من عينيها لإضفاء لمسة أومبري مميزة، كما اختارت أحمر شفاه ناعمًا باللون الخوخي.

ريتشل وايز

img

تتميّز الممثلة البريطانية بملامحها الرقيقة، وكانت في غاية الأناقة في حفل بافتا هذا العام، حيث اختارت الأحمر البراق لتزيين شفتيها مع اعتماد مكياج هادئ وناعم لعينيها وركّزت على إبراز جمال حاجبيها الكثيفين.

لوسي بوينتون

img

لفتت لوسي الأنظار بمكياج استثنائي جذّاب، حيث اختارت آيشادو جريئًا باللون الوردي غطى كامل جفنها العلوي، واختارت الذهبي لخط رموشها السفلي، ثم أكملت إطلالتها بالماسكرا وأحمر شفاه بلون التوت.

دوقة كامبريدج

img

بدت كيت ميدلتون ناعمة كالعروس على السجادة الحمراء، حيث لفتت الأنظار بأناقة فستانها الأبيض، كما تميّزت إطلالتها بمكياج سموكي كلاسيكي لعينيها وأحمر شفاه ناعم بدرجة مائلة إلى الخوخي.

ليلي كولينز

img

اختارت ليلي أحمر شفاه باللون التوتي العميق واعتمدت آيشادو وهايلايتر برّاق باللون الوردي، كما اعتمدت على الماسكرا لإبراز جمال رموشها.

رايتشل بروسنهان

img

بدت رايتشل في غاية النعومة، إذْ ركّزت في مكياجها على آيشادو سموكي كلاسيكي أبرز جمال عينيها الزرقاء واكتفت بأحمر شفاه نيود وبلاشر وردي هادئ.

إيمي جاكسون

img

لفتت العارضة والممثلة البريطانية الأنظار لاعتمادها أحمر شفاه جريء باللون الأحمر الزاهي ونسّقته مع آيشادو وردي، في إطلالة مكياج مميزة وجذابة.

 


 

قد يعجبك ايضاً