مكياج

في عيد الحبّ.. أفكار مكياج وتسريحات من وحي نجمتكِ المفضّلة!

في عيد الحبّ.. أفكار مكياج وتسريحات...

تطمح العديدات منّا، للظهور بمظهر مختلف ومفاجئ، لشريك حياتها في عيد الحُبّ. لذا، الجأي إلى واحدة من هذه التّسريحات، مع مكياج جذّاب وأحمر شفاه ملائم للون بشرتكِ، وستظهرين بأفضل صورك. إليكِ بعض الأفكار المُذهلة للشّعر والمكياج، من بين الضفائر الصغيرة المرصّعة إلى ظلال العيون الحمراء، المخلوطة، وألوان الشّفاه الجذّابة. إذا كنتِ تفضّلين مكياجكًا بسيطًا، مثل زوي كرافيتز، فيمكنكِ جعل شعركِ ملفتًا بربطة شعر مميّزة، مع شعر مفروق من الأمام، وستكونين جاهزة في ثوانٍ. إذا كنتِ تريدين أنْ يبقى شعركِ بعيدًا عن وجهكِ، ولكن تريدينه أيضًا، منسابًا علي كتفيكِ، فجرّبي ذيل حصان مع تمويجات واسعة منعشة، مثل سييرا. تمتّعي بمظهر قويّ

تطمح العديدات منّا، للظهور بمظهر مختلف ومفاجئ، لشريك حياتها في عيد الحُبّ. لذا، الجأي إلى واحدة من هذه التّسريحات، مع مكياج جذّاب وأحمر شفاه ملائم للون بشرتكِ، وستظهرين بأفضل صورك.

إليكِ بعض الأفكار المُذهلة للشّعر والمكياج، من بين الضفائر الصغيرة المرصّعة إلى ظلال العيون الحمراء، المخلوطة، وألوان الشّفاه الجذّابة.

إذا كنتِ تفضّلين مكياجكًا بسيطًا، مثل زوي كرافيتز، فيمكنكِ جعل شعركِ ملفتًا بربطة شعر مميّزة، مع شعر مفروق من الأمام، وستكونين جاهزة في ثوانٍ.

إذا كنتِ تريدين أنْ يبقى شعركِ بعيدًا عن وجهكِ، ولكن تريدينه أيضًا، منسابًا علي كتفيكِ، فجرّبي ذيل حصان مع تمويجات واسعة منعشة، مثل سييرا.

تمتّعي بمظهر قويّ مع اللّون الورديّ، لأحمر شفاه قويّ وموجات شعر متناثرة، على طريقة ريهانا.

لا يوجد أفضل من هذه الإطلالة، لصاحبات العيون البنية، وهي مكياج بظلال فضية، تحيط بعينيكِ، فتبرزهما إلى جانب شفاه لامعة، مع لمسات بسيطة من الماسكارا تمامًا، كـ بريانكا تشوبرا.

ولصاحبات البشرة الداكنة، استعيني بطريقة كيكي لين، حيث يمكنكِ استخدام لون ورديّ، كظلال لعينيكِ، ولون شفتيكِ.

ولتلفتي الانتباه لوجهكِ أكثر، ضعي خطًا من لون أزرق، محدد لخطّ عينيكِ السفليّ، وافرقي شعركِ في ضفيرتين عفويتين، كما فعلتْ جانيل موناي.

أضيفي إلى أحمر الشّفاة الأحمر الكلاسيكيّ، ظلال عيون حمراء ظاهرة، إذا كنتِ من ذوات البشرة البيضاء الشّاحبة، مثل مارجوت روبي، فستظهرين بكامل أناقتكِ.

حقّقتْ فانيسا هودجنز، بلون موحّد للفستان، مع مكياج العيون وأحمر الشّفاه، البساطة، والمظهر المتميّز.

فيما ترتدي أنديا مور، ملابسَ، تظهرها كملكة، مع أكسسوار من حلقات ذهبية.

اترك تعليقاً