مكياج

كيف أثبت تحدّي الـ10 سنوات براعة خبيرة المكياج هذه؟ شاهدي حيلها!

كيف أثبت تحدّي الـ10 سنوات براعة خب...

الزّمن يغيّر الجميع، وهذا ما أثبته تحدّي العشر سنوات، الذي ظهر منذ أيام، وسيطر على مواقع التواصل الاجتماعيّ، حول العالم، لكن ما حدث مع تارا، كان مذهلاً. تارا فلورنس، خبيرة المكياج، ذات الـ24 عامًا نشرتْ صورة لها منذ 10 سنوات، حين كانت في الجامعة، مع صورة حديثة لها، لتوضّح كيف تحسّنت مهاراتها، وخبراتها، لتشاركها مع كلّ من يرغب في تعلّم الجديد. وفي الصورة، تظهر الفتاة الخجولة، التي تتوق إلى التجربة والحياة، ومن ثمّ حوّلتها سنوات 10 إلى امرأة مميّزة، متفتحة، متخصصة في المكياج. أجرتْ صحيفة "ديلي ميل" حوارًا مع تارا الحاصلة على شهادة متخصّصة في فنّ المكياج بعمر 19 عامًا،

الزّمن يغيّر الجميع، وهذا ما أثبته تحدّي العشر سنوات، الذي ظهر منذ أيام، وسيطر على مواقع التواصل الاجتماعيّ، حول العالم، لكن ما حدث مع تارا، كان مذهلاً.

تارا فلورنس، خبيرة المكياج، ذات الـ24 عامًا نشرتْ صورة لها منذ 10 سنوات، حين كانت في الجامعة، مع صورة حديثة لها، لتوضّح كيف تحسّنت مهاراتها، وخبراتها، لتشاركها مع كلّ من يرغب في تعلّم الجديد.

وفي الصورة، تظهر الفتاة الخجولة، التي تتوق إلى التجربة والحياة، ومن ثمّ حوّلتها سنوات 10 إلى امرأة مميّزة، متفتحة، متخصصة في المكياج.

أجرتْ صحيفة "ديلي ميل" حوارًا مع تارا الحاصلة على شهادة متخصّصة في فنّ المكياج بعمر 19 عامًا، والتي قدّمتْ بعض الحيل والنصائح المهمّة، للحصول على مكياج يبدو طبيعيًا واحترافيًا

الحيلة الأولى "الرّموش"

بعد وضع كريم الأساس، وتجميل الحواجب، توضع الرّموش، يتمّ ضبط الرّموش أولاً ثمّ وضع الغِراء لإصاقها، وهو ما يسمح بوضع الرّموش دون القلق من إنزلاقها، أو تواجد الغرّة حول العينين.

فوضع الغرة أولاً، يجعل الرّموش تبدو وكأنها علامة مميّزة لمكياج غير محترف تمامًا.

الحيلة الثانية: الأقل دائمًا أفضل في حالة البثور

لأولئك الذين يعانون من حبّ الشباب، والبثور دائمًا، كشفتْ تارا كيف تمكّنتْ من تغطيتها بخبرة.

فكلما زاد عدد المنتجات على منطقة ترغب في إخفائها، كلما ازدادت بروزًا، وهذا يعني أنّكِ لا تحتاجين إلى وضع أكبر قدر من الكونسيلر، أو كريم الأساس.

فقط لمسات بسيطة من كريم الأساس على البقعة، وتترك دقيقة لتجفّ.

بعدها عند تطبيق كريم الأساس، على باقي الوجة، يمكن دمج حروف النقاط، التي جفّتْ دون لمس البقعة نفسها، أو البثرة.

الحيلة الثالثة رذاذ تثبيت المكياج

قد يدوم مكياجكِ ليوم كامل إذا استخدمتِ رذاذًا، لتثبيت المكياج، وهناك انواع متعدّدة منه. فقط، جرّبي أنواعًا كثيرة، لتختاري ما يناسبكِ، ولا تغيّريه أبدًا.

الحيلة الرابعة الاهتمام بالترطيب

"الشيء الآخر الذي يظهر جمال المكياج، ويجعله يدوم أطول، إلى جانب وضع رذاذ تثبيت المكياج، هو الطريقة الفعلية لوضع الماكياج، فدائمًا يجب البدء مع مرطّب لطيف، لتحضير البشرة".

كشفتْ تارا، أنّها شخصيًا لا تحبّ استخدام البرايمر، كما أنّ وضع مرطّب جيّد يضيف إلى طول عمر المكياج، ويجعلها تبدو جميلة لفترة أطول.

الحيلة الخامسة: استخدام الفرشاة والبيوتي بلندر معًا

استخدام الفرشاة يساعد في وضع كريم الأساس، ثمّ بواسطة البيوتي بلندر، يدمج مع الجلد، للتأكّد من إعطاء شكل طبيعيّ، وحيويّ للجلد.

قد تحتاجين وقتًا أطول من المعتاد، للقيام بذلك، لكنّ النتيجة ستبهركِ، فستحصلين على بشرة متجانسة، تبدو طبيعية، ومكياجًا يدوم طويلاً.

 

اترك تعليقاً