مكياج

نصائح عليكِ اتباعها عند تطبيق مكياجك بعد الثلاثين!

نصائح عليكِ اتباعها عند تطبيق مكياج...

تتميز كل مرحلة بجمالها الخاص، لذا عليكِ اتباع قواعد معينة ونصائح فيما يتعلق بنظامك الغذائي وروتينك للعناية بجمالك تتناسب مع عمرك. فإذا كنتِ في الثلاثينيات من عمرك أو تجاوزت سن الـ 30 عامًا ولاحظتِ علامات مبكرة للشيخوخة، عليكِ إجراء بعد التغييرات في روتينك لتطبيق المكياج، لذا نقدم لكِ من مجلة "بي بيوتيفول" نصائح عليكِ اتباعها عند تطبيق مكياجك بعد الثلاثين: دللي بشرتك البشرة النظيفة والصحية هي أساس المكياج المثالي، وخاصة في فترة الثلاثينيات وما بعدها؛ إذ تحتاج بشرتك إلى عناية فائقة، لذا احرصي على اتباع 3 خطوات أساسية للعناية ببشرتك والتي تعتمد على: الغسول، التونر ثم المرطب. كل ما عليكِ

تتميز كل مرحلة بجمالها الخاص، لذا عليكِ اتباع قواعد معينة ونصائح فيما يتعلق بنظامك الغذائي وروتينك للعناية بجمالك تتناسب مع عمرك.

فإذا كنتِ في الثلاثينيات من عمرك أو تجاوزت سن الـ 30 عامًا ولاحظتِ علامات مبكرة للشيخوخة، عليكِ إجراء بعد التغييرات في روتينك لتطبيق المكياج، لذا نقدم لكِ من مجلة "بي بيوتيفول" نصائح عليكِ اتباعها عند تطبيق مكياجك بعد الثلاثين:

دللي بشرتك

البشرة النظيفة والصحية هي أساس المكياج المثالي، وخاصة في فترة الثلاثينيات وما بعدها؛ إذ تحتاج بشرتك إلى عناية فائقة، لذا احرصي على اتباع 3 خطوات أساسية للعناية ببشرتك والتي تعتمد على: الغسول، التونر ثم المرطب.

كل ما عليكِ فعله هو استخدام تونر بعد غسل بشرتك جيدًا بغسول مناسب، ثم طبقي المرطب على كامل وجهك ورقبتك أيضًا، وبالطبع لا تنسي استخدام كريم حماية من الشمس عند الخروج.

منتجات كريمية

ينصح باستخدام منتجات كريمية بدلًا من السائلة والبودرة؛ لأن المنتجات القائمة على الكريم ستضفي مزيدًا من اللمعان والإشراقة لبشرتك؛ ما يجعلها تبدو أكثر صحة وشبابًا، لذا ابحثي دائمًا عن كريم أساس وبلاشر كريمي.

قللي من البودرة

قللي استخدامك للبودرة؛ لأنها ستجعل بشرتك تبدو جافة؛ ما يؤدي إلى إبراز الخطوط الرفيعة، لذا تخطي خطوة البودرة تمامًا أو اختاري نوعًا ذا لمعان بسيط.

كما عليكِ الابتعاد عن أنواع كريم الأساس البودرة والاعتماد على الكريمية بدلًا منها مع ضرورة تخطي تركيز استخدام كريم الأساس او البودرة أسفل عينيكِ.

لا تنسي البلاشر والهايلايتر

استخدام البلاشر هو أفضل طريقة لإضفاء مظهر صحي وأكثر شبابًا لبشرتك، كما يفضل تجنب البرونز والاعتماد على البلاشر والهايلايتر للحصول على إطلالة مشرقة.

لا للحواجب الرفيعة

على عكس المعتقد الشائع، لا تمنح الحواجب الرفيعة مظهرًا شابًا للسيدة بل العكس تمامًا، فهي تظهرك أكبر من عمرك، لذا ابتعدي عن الحواجب الرفيعة واختاري الأكثر كثافة وسمكًا لتعزيز مظهرك الشاب بطريقة طبيعية.

اترك تعليقاً