مكياج

"خلي البدر يطلع شهر".. هل تؤيد فتيات مصر عدم وضع المكياج؟

"خلي البدر يطلع شهر".. هل تؤيد فتيا...

"خلي البدر يطلع شهر".. حملة أطلقتها منظمة "الباحثون السوريون" مؤخرًا، كدعوة للفتيات العربيات للتخلي عن المكياج لمدة 30 يومًا. "فوشيا" طرحت السؤال على الفتيات المصريات، هل يوافقن على التخلي عن الميكاج لمدة شهر، إذ جاءت آراؤهم متباينة بين الموافقة على المشاركة في الحملة، وآخريات يعتبرن المكياج أمرًا ضروريًا يوميًا لديهن. بعض الفتيات اعتبرن أنه بإمكانهن مقاطعة المكياج لمدة يوم أو اثنين؛ ولكن ليس لمدة شهر، خاصة مع وجود مناسبات وأفراح. وفيما تمسّكت فتيات باعتبار الروج شيئًا أساسيًا لا يمكن الاستغناء عنه كل يوم، رأت آخريات أن عدم استعمال المكياج بكثرة مفيد للبشرة. لمشاهدة الفيديو https://www.youtube.com/watch?v=8au8AZxXA54

"خلي البدر يطلع شهر".. حملة أطلقتها منظمة "الباحثون السوريون" مؤخرًا، كدعوة للفتيات العربيات للتخلي عن المكياج لمدة 30 يومًا.

"فوشيا" طرحت السؤال على الفتيات المصريات، هل يوافقن على التخلي عن الميكاج لمدة شهر، إذ جاءت آراؤهم متباينة بين الموافقة على المشاركة في الحملة، وآخريات يعتبرن المكياج أمرًا ضروريًا يوميًا لديهن.

بعض الفتيات اعتبرن أنه بإمكانهن مقاطعة المكياج لمدة يوم أو اثنين؛ ولكن ليس لمدة شهر، خاصة مع وجود مناسبات وأفراح.

وفيما تمسّكت فتيات باعتبار الروج شيئًا أساسيًا لا يمكن الاستغناء عنه كل يوم، رأت آخريات أن عدم استعمال المكياج بكثرة مفيد للبشرة.

لمشاهدة الفيديو

اترك تعليقاً