أمور بسيطة تفسد مكياجك وشكل وجهك.....

مكياج

أمور بسيطة تفسد مكياجك وشكل وجهك.. احذريها!

تحلم كل امرأة بالحصول على مكياج مثالي يخفي كل عيوب بشرتها؛ لكن معظم الأخطاء في المكياج تؤدي إلى نتائج عكسية وربما كارثية. هنا نقدم لكِ العديد من الأخطاء في المكياج، والتي قد تُفسد شكل وجهك. لا تمزجي كريم الأساس بشكل صحيح مزج كريم الأساس هو المفتاح لبشرة خالية من العيوب، ويساعد في ثبات المكياج لفترة طويلة، لذلك تأكدي من مزج كريم الأساس بشكل صحيح للحصول على مكياج مثالي. لا تحددي المناطق الغامقة جيدًا تميل المناطق التي تستخدمين فيها الكونسيلر إلى التجعد، لذلك احرصي على تحديد هذه المناطق بشكل دقيق واستخدمي البودرة المائلة إلى الإصفرار لإخفاء الهالات السوداء لإعطاء مظهر مثالي.

تحلم كل امرأة بالحصول على مكياج مثالي يخفي كل عيوب بشرتها؛ لكن معظم الأخطاء في المكياج تؤدي إلى نتائج عكسية وربما كارثية.

هنا نقدم لكِ العديد من الأخطاء في المكياج، والتي قد تُفسد شكل وجهك.

لا تمزجي كريم الأساس بشكل صحيح

img

مزج كريم الأساس هو المفتاح لبشرة خالية من العيوب، ويساعد في ثبات المكياج لفترة طويلة، لذلك تأكدي من مزج كريم الأساس بشكل صحيح للحصول على مكياج مثالي.

لا تحددي المناطق الغامقة جيدًا

img

تميل المناطق التي تستخدمين فيها الكونسيلر إلى التجعد، لذلك احرصي على تحديد هذه المناطق بشكل دقيق واستخدمي البودرة المائلة إلى الإصفرار لإخفاء الهالات السوداء لإعطاء مظهر مثالي.

بشرتك جافة

img

تطبيق المكياج على بشرة جافة يؤدي إلى مظهر قبيح، إذ تتركز المنتجات على المناطق الجافة فيظهر المكياج بمظهر سيئ، لذلك رطبي بشرتك جيدًا قبل وضع المكياج.

تختارين المنتج الخاطئ

img

من الأشياء المهمة جدًا لمكياج مثالي هو استخدام منتجات تتناسب مع نوع بشرتك لإعطائها المظهر المثالي.

 


 

قد يعجبك ايضاً