اختاري الغليتر لمكياج عيون جذاب احت...

مكياج

اختاري الغليتر لمكياج عيون جذاب احتفالًا بالعام الجديد

مع نهاية عام 2018، تبدأ الاستعدادات لاستقبال العام الجديد والاحتفال بليلة رأس السنة، وتبدأ كل سيدة مهمتها في اختيار إطلالتها ومكياجها لتلك المناسبة. وفيما يتعلق بالمكياج ومع ظهور العديد من الأفكار، قد تحتارين في اختيار الأجمل، إذ تريدين الظهور بمكياج مميز وجذاب وخاصة لعينيكِ، لذلك جلبنا لكِ من مجلة "بيردي" أفكارًا جذابة لمكياج عينيكِ بطلها الجليتر لإطلالة مميزة احتفالًا بالعام الجديد، فلا تفوتيها! آيلاينر أسود مع لمسة من الارجواني يمكنك تطبيق الآيلاينر كالمعتاد ولكن مع إضافة خط آخر من آيلاينر أو آيشادو براق باللون الأرجواني لإبراز عينيكِ أكثر، وللحصول على إطلالة غاية في الجاذبية، واختاري الأحمر لتزيين شفتيكِ. فضي ميتاليك

مع نهاية عام 2018، تبدأ الاستعدادات لاستقبال العام الجديد والاحتفال بليلة رأس السنة، وتبدأ كل سيدة مهمتها في اختيار إطلالتها ومكياجها لتلك المناسبة.

وفيما يتعلق بالمكياج ومع ظهور العديد من الأفكار، قد تحتارين في اختيار الأجمل، إذ تريدين الظهور بمكياج مميز وجذاب وخاصة لعينيكِ، لذلك جلبنا لكِ من مجلة "بيردي" أفكارًا جذابة لمكياج عينيكِ بطلها الجليتر لإطلالة مميزة احتفالًا بالعام الجديد، فلا تفوتيها!

آيلاينر أسود مع لمسة من الارجواني

img

يمكنك تطبيق الآيلاينر كالمعتاد ولكن مع إضافة خط آخر من آيلاينر أو آيشادو براق باللون الأرجواني لإبراز عينيكِ أكثر، وللحصول على إطلالة غاية في الجاذبية، واختاري الأحمر لتزيين شفتيكِ.

فضي ميتاليك

img

اختاري آيشادو براقًا باللون الفضي الميتاليك، وطبقيه على كامل جفنيكِ مع الاعتماد على الماسكرا وأحمر شفاه نيود أو ملمع رقيق، وستبدين في غاية الجاذبية.

أحمر جريء

img

على غرار الممثلة الجميلة مارغوت روبي، يمكنك اختيار الأحمر لمكياج عينيكِ، فكل ما تحتاجينه هو تطبيق درجة هادئة غير لامعة من الآيشادو الأحمر على جفنيكِ ثم أكملي إطلالتك بتطبيق آيشادو أحمر أيضًا ولكن ذو حبيبات الغليتر.

مزيج من درجات الأرجواني

img

بعد تطبيق خط رفيع من لآيلاينر، طبقي درجة فاتحة من الوردي أو الأرجواني على منتصف جفنيكِ والزاوية الداخلية لعينيكِ، ثم اختاري درجة أعمق للزاوية الخارجية لخلق مزيج ساحر لا يُقاوم.


 

قد يعجبك ايضاً