مكياج

الآيلاينر الجرافيك.. صيحة جريئة ومميزة وهذه أبرز الأفكار!

من بين مختلف مستحضرات التجميل؛ للآيلاينر مكانة خاصة لدى كل سيدة، إذ يعتبر أساسيًا في إطلالة الكثيرات، فهو يحدد العين ويضفي مزيدًا من الجاذبية إلى الإطلالة وخاصة الآيلاينر الأسود الكلاسيكي. ولكن هل فكرتِ من قبل في تغيير رسمة الآيلاينر التقليدية واعتماد أخرى مختلفة وعصرية؟. إذا كنتِ من عاشقات الآيلاينر ولكنك ترغبين في رسمة غير تقليدية وجذابة، فالآيلاينر الغرافيك هو الصيحة الأنسب لكِ، وحتى لا تحتاري، تقدم لكِ مجلة "ميس ميلاني" مجموعة متنوعة من الأفكار لاعتماده. هذا الآيلاينر المفعم بالألوان، لا يقتصر تطبيقه على خط الرموش فقط، بل يمكنك تطبيقه على الجفن بطريقة معينة تحدد عينيكِ بطريقة فنية مميزة. من الأرجواني

من بين مختلف مستحضرات التجميل؛ للآيلاينر مكانة خاصة لدى كل سيدة، إذ يعتبر أساسيًا في إطلالة الكثيرات، فهو يحدد العين ويضفي مزيدًا من الجاذبية إلى الإطلالة وخاصة الآيلاينر الأسود الكلاسيكي.

ولكن هل فكرتِ من قبل في تغيير رسمة الآيلاينر التقليدية واعتماد أخرى مختلفة وعصرية؟.

إذا كنتِ من عاشقات الآيلاينر ولكنك ترغبين في رسمة غير تقليدية وجذابة، فالآيلاينر الغرافيك هو الصيحة الأنسب لكِ، وحتى لا تحتاري، تقدم لكِ مجلة "ميس ميلاني" مجموعة متنوعة من الأفكار لاعتماده.

هذا الآيلاينر المفعم بالألوان، لا يقتصر تطبيقه على خط الرموش فقط، بل يمكنك تطبيقه على الجفن بطريقة معينة تحدد عينيكِ بطريقة فنية مميزة.

من الأرجواني والأزرق إلى البرتقالي وحتى درجات مختلفة من اللون نفسه، يمكنك اعتماد الآيلاينر الغرافيك بطرق وألوان متنوعة، كما يمكنك اختيار إطلالة رقيقة أو جريئة أكثر بالصيحة نفسها، التي تناسب أيضًا مختلف أشكال العيون وستبرز شخصيتك الفريدة، فكل ما عليكِ فعله هو اختيار إطلالتك المفضلة من بين الصور التالية.

 

اترك تعليقاً