كيف تتألّقين برموش خالية من العيوب...

مكياج

كيف تتألّقين برموش خالية من العيوب مثل جيجي حديد؟

جيجي حديد من أجمل العارضات ودائمًا ما تظهر بملامح جميلة ولمسات تجميلية هادئة، تتميّز بالرقة والنعومة لا سيما مكياج عينيها ورموشها، ما يجعلنا نتساءل ما هو السرّ في ذلك، وما الذي تفعله حديد لتطلّ علينا برموش خالية من العيوب؟ ووجدنا الإجابة عند خبيرة التجميل المهتمة بإطلالة جيجي حديد إرين بارسونز. تُخبرنا بارسونز بقواعد ذهبية تمنع تكتل الماسكار والتلطيخ المزعج مثل العارضة في السطور التالية، بحسب ما ورد في مجلة إيل البريطانية. بَكَرة الرموش تقول بارسونز: "عدم استخدام بكرة الرموش يعدّ من الأخطاء الشائعة عند معظم النساء، فهي تلفُّ الرموش بطريقة طبيعية لتسهيل تمرير الماسكارا عليها، ولأفضل النتائج، اضغطي قليلاً على

جيجي حديد من أجمل العارضات ودائمًا ما تظهر بملامح جميلة ولمسات تجميلية هادئة، تتميّز بالرقة والنعومة لا سيما مكياج عينيها ورموشها، ما يجعلنا نتساءل ما هو السرّ في ذلك، وما الذي تفعله حديد لتطلّ علينا برموش خالية من العيوب؟ ووجدنا الإجابة عند خبيرة التجميل المهتمة بإطلالة جيجي حديد إرين بارسونز.

تُخبرنا بارسونز بقواعد ذهبية تمنع تكتل الماسكار والتلطيخ المزعج مثل العارضة في السطور التالية، بحسب ما ورد في مجلة إيل البريطانية.

بَكَرة الرموش

img

تقول بارسونز: "عدم استخدام بكرة الرموش يعدّ من الأخطاء الشائعة عند معظم النساء، فهي تلفُّ الرموش بطريقة طبيعية لتسهيل تمرير الماسكارا عليها، ولأفضل النتائج، اضغطي قليلاً على مُقدّمة ووسط الرموش ثم مرريها على خط الرموش بالكامل لتتمكني من لفّها بطريقة أفضل".

تمشيط الرموش

img

تؤكّد بارسونز على أهمية هذه الخطوة وهي تمشيط الرموش بالمشط الخاص بها من الجذور إلى الحواف لإعطائها شكلًا انسيابيًا وجميلًا، جرّبي المشط بأسنان معدنية فهو الأفضل لمرور الماسكارا وعدم التكتل.

طبّقي الماسكارا على مراحل

img

تقول بارسونز شارحة: "بعد لفّ الرموش بالبكرة ضعي طبقةً من الماسكارا واتركيها لتجف، ثم لفيها مرة أخرى بالبكرة وضعي طبقةً أخرى من الماسكارا، وفي النهاية مشطيها وكرّري العملية؛ حتى تصلي للكثافة والطول المرجوين".

لا داعي للبرايمر

وأضافت بارسونز: "أنا شخصيًا لا استخدم البرايمر فكلما كانت الماسكارا جيدة وقوية ومن المنتجات المشهورة، كلما أعطت نتائج أفضل وتُغنيك عن البرايمر، واحرصي على استخدام الماسكارا الخالية من الشمع". 

الرموش العُليا فقط

تنصحك بارسونز بعدم تطبيق الماسكارا على الرموش السفلى والاكتفاء بالرموش العليا فقط، فهي أكثر أناقة وتضفي على عينيك سحرًا لا يُضاهى، والسبب عدم تداخلها مع الكونسيلر ما يفسد من شكل العينين والمكياج.

img

الماسكارا قبل الرموش الصناعية

وتختتم بارسونز بقولها: "عادةً ما أتجاهل وضع الرموش الصناعية لا سيما مع صاحبات الرموش الطويلة الجذابة، وعندما أضعها احرص على سدّ الثغرات من خلال تثبيتها بالكريم اللاصق أو الشرائط بشكل كامل، مع تطبيق الماسكارا قبل لصقها".