مكياج

هذه الصيحة هي الأبرز الآن في عالم الآيشادو هذا الموسم!

لا يخلو عالم الموضة والجمال من الصيحات الجديدة التي تظهر كل يوم تقريبًا، وهذا العام تميز عالم المكياج بألوان زاهية مفعمة بالحياة، وخاصة لموسمي الخريف والشتاء. وعلى الرغم من أن الشتاء يرتبط غالبًا بالألوان الدافئة، سواء فيما يتعلق بالأزياء أو المكياج وحتى المانيكير، إلا أن عام 2018 يغير ذلك ليأتي بألوان أجرأ وزاهية أكثر تغير القواعد، والآن يظهر لون جديد في عالم الآيشادو، وهو الفضي. يعد الفضي من الألوان الجميلة والجذابة، ولكنه منسي إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالآيشادو، حيث تفضل الكثيرات اختيار الألوان التقليدية، ولكن وفقًا لخبراء مجلة "هير" الأيرلندية، يسيطر الفضي الآن على صيحات الأيشادو. وقال أندرو

لا يخلو عالم الموضة والجمال من الصيحات الجديدة التي تظهر كل يوم تقريبًا، وهذا العام تميز عالم المكياج بألوان زاهية مفعمة بالحياة، وخاصة لموسمي الخريف والشتاء.

وعلى الرغم من أن الشتاء يرتبط غالبًا بالألوان الدافئة، سواء فيما يتعلق بالأزياء أو المكياج وحتى المانيكير، إلا أن عام 2018 يغير ذلك ليأتي بألوان أجرأ وزاهية أكثر تغير القواعد، والآن يظهر لون جديد في عالم الآيشادو، وهو الفضي.

يعد الفضي من الألوان الجميلة والجذابة، ولكنه منسي إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالآيشادو، حيث تفضل الكثيرات اختيار الألوان التقليدية، ولكن وفقًا لخبراء مجلة "هير" الأيرلندية، يسيطر الفضي الآن على صيحات الأيشادو.

img

وقال أندرو غاليمور خبير التجميل في ماركة "نارس" الشهيرة، إن اللون الفضي يجعل العيون تبدو أوسع وأكبر كما يضفي مزيدًا من العصرية إلى الإطلالة.

ويمكنك إدخال لمسة من الفضي إلى مكياجك بحسب رغبتك، حيث يمكنك إضافته من خلال الآيشادو أو استبدال الأيلاينر الأسود التقليدي بالفضي.

وإذا كنتِ محتارة لا تقلقي، فقد جلبنا لكِ مجموعة من الصور لتستلهمي منها أجمل الأفكار وأكثرها رواجًا لاعتماد الفضي في مكياج عينيكِ، فلا تترددي.