مكياج

خبيرة مكياج تستخدم "الدود والنحل والخنفساء" في إطلالاتها الغريبة.. شاهدي!

كثيرًا ما يُصبح الجنون والغرابة بطلي عالم الموضة والجمال، حيث يفاجئنا بعض المبدعين بتصميمات وأفكار مذهلة تبدو واقعية جدًا، خاصة فيما يتعلق بعالم المكياج. ووفقًا لما نشرته مجلة "ميت دان"، فإن خبيرة المكياج جاسمين تتميز بموهبة واضحة لا يمكن انكارها، فهي تبدع في مكياج العيون، وتقدم لوحات فنية مذهلة لكنها غريبة ومثيرة للاشمئزاز، حيث يعد بطلها الأساسي هو الحشرات الحقيقية!. فبالإضافة إلى أفكار مكياجها الغريبة، تختار جاسمين الحشرات لإكمال إطلالتها الاستثنائية لمكياج العيون، ففي إحدى الصور يظهر كيف اختارت الدود كبديل عن الرموش، كما أنها اختارت نوعًا آخر من الدود يدعى "ألفية الأرجل" ليأخذ دور الحاجب!. ولم تكتف جاسمين بذلك،

كثيرًا ما يُصبح الجنون والغرابة بطلي عالم الموضة والجمال، حيث يفاجئنا بعض المبدعين بتصميمات وأفكار مذهلة تبدو واقعية جدًا، خاصة فيما يتعلق بعالم المكياج.

ووفقًا لما نشرته مجلة "ميت دان"، فإن خبيرة المكياج جاسمين تتميز بموهبة واضحة لا يمكن انكارها، فهي تبدع في مكياج العيون، وتقدم لوحات فنية مذهلة لكنها غريبة ومثيرة للاشمئزاز، حيث يعد بطلها الأساسي هو الحشرات الحقيقية!.

فبالإضافة إلى أفكار مكياجها الغريبة، تختار جاسمين الحشرات لإكمال إطلالتها الاستثنائية لمكياج العيون، ففي إحدى الصور يظهر كيف اختارت الدود كبديل عن الرموش، كما أنها اختارت نوعًا آخر من الدود يدعى "ألفية الأرجل" ليأخذ دور الحاجب!.

ولم تكتف جاسمين بذلك، بل كان النحل وحتى الخنفساء بطلي إطلالاتها الغريبة أيضًا، وعلى الرغم من غرابة إطلالتها التي تعد مثيرة للاشمئزاز، إلا أنه يتابعها ما يصل إلى 60 ألف شخص على إنستغرام.

 

اترك تعليقاً