خبير التجميل علاء: تعاوني مع شريهان...

مكياج

خبير التجميل علاء: تعاوني مع شريهان حلم وتحقق.. وهذه نصائحي لعروس 2019

أكد خبير التجميل المصري "علاء التونسي" على ضرورة أن تحافظ كل فتاة على نظام غذائي متوازن، وأن يكون لها ستايل حياة صحي تستمر عليه، ولا يقتصر الأمر فقط على الفترة قبل حفل الزفاف، موضحاً بعض الخطوات اليومية التي تساعد على الحفاظ على نضارة البشرة وحيويتها. وكشف التونسي في لقاء خاص مع "فوشيا" عن الصعوبات التي قد تواجهه عند وضع المكياج لبعض الفتيات، وكيفية معالجتها، مشيراً إلى سبب قيامه بعمل دورة "ماستر كلاس" للمرة الثانية بعد مرور عام على الدورة الأولى. كما تحدث خبير التجميل علاء التونسي عن أجمل وجه لفنانة يتناسب مع مكياجه، وانطباعه عن الفنانة شريهان بعد التعاون معها

أكد خبير التجميل المصري "علاء التونسي" على ضرورة أن تحافظ كل فتاة على نظام غذائي متوازن، وأن يكون لها ستايل حياة صحي تستمر عليه، ولا يقتصر الأمر فقط على الفترة قبل حفل الزفاف، موضحاً بعض الخطوات اليومية التي تساعد على الحفاظ على نضارة البشرة وحيويتها.

وكشف التونسي في لقاء خاص مع "فوشيا" عن الصعوبات التي قد تواجهه عند وضع المكياج لبعض الفتيات، وكيفية معالجتها، مشيراً إلى سبب قيامه بعمل دورة "ماستر كلاس" للمرة الثانية بعد مرور عام على الدورة الأولى.

كما تحدث خبير التجميل علاء التونسي عن أجمل وجه لفنانة يتناسب مع مكياجه، وانطباعه عن الفنانة شريهان بعد التعاون معها في جلسة التصوير الأخيرة لها.