مكياج

كريسي تيغن تتعاون مع Becca.. وتُطلق مجموعتها بإطلالة جريئة

كريسي تيغن تتعاون مع Becca.. وتُطلق...

أقامت عارضة الأزياء العالمية كريسي تيغن يوم السبت حفل افتتاح إطلاق مجموعتها الجديدة من المكياج، بالتّعاون مع علامة Becca، وأطلقت عليها اسم BECCA X Chrissy، واتّخذت محلّات سيفورا في وسط مدينة لوس أنجلوس مكاناً لإطلاق علامتها الجديدة. شاركت زوجة جون ليجند تفاصيل حفل الافتتاح مع الـ 20 مليون مُتابع لحسابها في "إنستغرام"، وكشفت في لقاءٍ مُسبق مع مجلّة Allure عن تفاصيل هذه المجموعة المميّزة من المكياج، والتي ستتضمّن تشكيلتين مُختلفتين. روّجت كريسي للتشكيلتين عن طريق عرضهما على صينية الطّعام، وذلك لأنّها تركت لمستها الخّاصة على مُستحضرات التجميل التي تنتجها، وهي إضافة روائح حلويات الفانيلا للأدوات، استلهمتها مع قُرب موسم الإجازات

أقامت عارضة الأزياء العالمية كريسي تيغن يوم السبت حفل افتتاح إطلاق مجموعتها الجديدة من المكياج، بالتّعاون مع علامة Becca، وأطلقت عليها اسم BECCA X Chrissy، واتّخذت محلّات سيفورا في وسط مدينة لوس أنجلوس مكاناً لإطلاق علامتها الجديدة.

شاركت زوجة جون ليجند تفاصيل حفل الافتتاح مع الـ 20 مليون مُتابع لحسابها في "إنستغرام"، وكشفت في لقاءٍ مُسبق مع مجلّة Allure عن تفاصيل هذه المجموعة المميّزة من المكياج، والتي ستتضمّن تشكيلتين مُختلفتين.

روّجت كريسي للتشكيلتين عن طريق عرضهما على صينية الطّعام، وذلك لأنّها تركت لمستها الخّاصة على مُستحضرات التجميل التي تنتجها، وهي إضافة روائح حلويات الفانيلا للأدوات، استلهمتها مع قُرب موسم الإجازات في نهاية عامنا الحالي.

وقالت كريسي عن تشكيلتها بأنّها تمتلك رائحة لذيذة، فلا شيء يُسعدها كالدّخول إلى مطبخ أحدهم وهو يُحضّر الحلويات ذات الرّائحة الشّهية، لذلك أرادت مُشاركة النّساء بهذا الشّعور، عن طريق إنتاج أدوات التجميل التي سيستعملنها.

وبالرغم من ان الحدث كان معنيًّا بأدوات التجميل والمكياج، لكن لم يعنِ ذلك ألّا تهتم كريسي بإطلالتها أثناء الحدث، فارتدت فُستان البليزر القصير، والذي جاء باللون الفضّي البرّاق، وانتعلت معه صندلًا أسود مكشوفًا، كما اعتمدت مكياجًا من خطّها الخاص Becca Cosmetics Cravings.

 

اترك تعليقاً