أفكار آيشادو بألوان قوية وجذابة تتح...

مكياج

أفكار آيشادو بألوان قوية وجذابة تتحدّى النيود!

على الرغم من أنّ النيود ظلّ مسيطرًا فترة كبيرة جدًا على ألوان المكياج، وخاصة الآيشادو، لكن يبدو أنه حان الوقت ليتنحى جانبًا قليلًا، ويُسلّم العرش إلى الألوان القوية والزاهية لتسيطر هذا الموسم. وللحصول على إطلالة مميزة وجذابة، لا تترددي في اختيار ألوان قوية لمكياج عينيكِ هذا الموسم، وإليكِ من مجلة "بيردي" أبرز الأفكار: أزرق زاهي الأزرق الزاهي أو الكوبلت يُعدّ من الألوان الرائجة جدًا حاليًا، وعلى غرار العارضة ويني هارلو، يُمكنك الجمع بين الأزرق مع درجة لامعة من الذهبي أو البرونزي لاعتماد آيشادو جريء وجذّاب. الخوخي الذهبي يُمكنك اختيار درجة أهدأ إلى حدّ ما، مثل اللون الخوخي المائل إلى الذهبي،

على الرغم من أنّ النيود ظلّ مسيطرًا فترة كبيرة جدًا على ألوان المكياج، وخاصة الآيشادو، لكن يبدو أنه حان الوقت ليتنحى جانبًا قليلًا، ويُسلّم العرش إلى الألوان القوية والزاهية لتسيطر هذا الموسم.

وللحصول على إطلالة مميزة وجذابة، لا تترددي في اختيار ألوان قوية لمكياج عينيكِ هذا الموسم، وإليكِ من مجلة "بيردي" أبرز الأفكار:

أزرق زاهي

img

الأزرق الزاهي أو الكوبلت يُعدّ من الألوان الرائجة جدًا حاليًا، وعلى غرار العارضة ويني هارلو، يُمكنك الجمع بين الأزرق مع درجة لامعة من الذهبي أو البرونزي لاعتماد آيشادو جريء وجذّاب.

الخوخي الذهبي

img

يُمكنك اختيار درجة أهدأ إلى حدّ ما، مثل اللون الخوخي المائل إلى الذهبي، لإضفاء لمسة جذابة إلى عينيكِ مستوحاة من غروب الشمس.

درجات الأرجواني

img

يعتبرُ الأرجواني من بين الألوان المُحبّبة جدًا للكثير من السيدات، فلا تترددي في اعتماده بدرجات مختلفة في نفس الوقت.

مُفعم بالألوان

img

يُمكنك اختيار عدة ألوان مختلفة لاعتماد آيشادو مميز ولافت، يجعل عينيكِ وكأنها لوحة.

فوشيا جريء

img

هذا الخريف وحتى الشتاء المُقبل، لا تترددي في اختيار الفوشيا لاعتماد آيشادو مميز يُبرز جمال عينيكِ، مثل الجميلة شاي ميتشل.