مكياج

كيف تظهرين سحر عينيك بألوان الآيشادو؟

كيف تظهرين سحر عينيك بألوان الآيشاد...

تحتار النساء عند اختيار لون الآياشدو المناسب لدرجة لون أعينهن، ويقول خبراء المكياج إن بعض الألوان قد تعزز من لون العين وجاذبيتها، بينما قد تسلب ألوان أخرى العين جمالها.  من هنا، قررنا أن نسهل عليك تلك المهمة من خلال تقديم مجموعة ألوان ظلال العيون المناسبة للون عينيك.. العيون الزرقاء هناك ألوان معينة من الآي شادو، تناسب لون عينيك بشدة، كالمشمشي والمرجاني، أما في الإطلالة الليلية، نقترح اللون البرتقالي الفاتح والبرونزي، ويفضل مزج اللونين معًا، بإضافة لمسة ناعمة من البرونزي. العيون الخضراء الآي شادو بألوان السموكي، هي الخيار الأمثل والأنسب لعينيك، بجانب اللون الأرجواني والموف، وللسهرات جربي مزج لون اللافندر، مع

تحتار النساء عند اختيار لون الآياشدو المناسب لدرجة لون أعينهن، ويقول خبراء المكياج إن بعض الألوان قد تعزز من لون العين وجاذبيتها، بينما قد تسلب ألوان أخرى العين جمالها. 

من هنا، قررنا أن نسهل عليك تلك المهمة من خلال تقديم مجموعة ألوان ظلال العيون المناسبة للون عينيك..

العيون الزرقاء

هناك ألوان معينة من الآي شادو، تناسب لون عينيك بشدة، كالمشمشي والمرجاني، أما في الإطلالة الليلية، نقترح اللون البرتقالي الفاتح والبرونزي، ويفضل مزج اللونين معًا، بإضافة لمسة ناعمة من البرونزي.

العيون الخضراء

الآي شادو بألوان السموكي، هي الخيار الأمثل والأنسب لعينيك، بجانب اللون الأرجواني والموف، وللسهرات جربي مزج لون اللافندر، مع الأصفر الذهبي (لون النبيذ)، لا سيما على الجفون السفلية، ويمكنك استخدام اللون الأحمر بدرجاته الخفيفة.

العيون البنية

أنت محظوظة، فلديك خيارات متعددة من الألوان، فانتقي منها ما يحلو لك، منها اللون الكاكي الداكن، ولا تترددي في تطبيق الآي شادو بالألوان الدخانية، وثمة خيار آخر لإضافة لمسة متجددة، وهو الرمادي الغامق، مثل جينيفر لوبيز، مع إضافة لمسة من اللون الأزرق، لدرجة متوازنة تكمل جمال الإطلالة وتظهرها.

 

اترك تعليقاً