مكياج

أضيفي لمسةً أكثر جاذبيةً لتجديد طلاء أظافرك "النيود"

منذ ظهورها على ساحة الموضة، حتّى أصبحت ألوان النيود متربعةً على عرش الألوان، وخاصة فيما يتعلّق بطلاء الأظافر. وعلى الرغم من أن المانيكير النيود الكلاسيكي هو الأبرز، إلا أنه يمكنك تجديده من خلال إضفاء لمسة بسيطة إليه تزيد من جاذبيته، ومن خلال مجلة "برايدز"، نُقدّم لكِ أفكارًا مميزة ورقيقة لتجديد المانيكير النيود، والتي يمكنك اعتمادها في عُرسك أيضًا. من بين الأفكار المميزة والرقيقة، هو إضافة الورود إلى المانيكير، فبدلًا من اعتماد المانيكير الفرينش التقليدي مع النيود، يمكنك استبداله برسومات بسيطة للورود وأغصان الشجر تحدد أطراف أظافرك، كما يمكنك تطبيق تلك الفكرة على إصبع واحدة بكلتا يديكِ. وإذا أردتِ، يمكنك اختيار

منذ ظهورها على ساحة الموضة، حتّى أصبحت ألوان النيود متربعةً على عرش الألوان، وخاصة فيما يتعلّق بطلاء الأظافر.

وعلى الرغم من أن المانيكير النيود الكلاسيكي هو الأبرز، إلا أنه يمكنك تجديده من خلال إضفاء لمسة بسيطة إليه تزيد من جاذبيته، ومن خلال مجلة "برايدز"، نُقدّم لكِ أفكارًا مميزة ورقيقة لتجديد المانيكير النيود، والتي يمكنك اعتمادها في عُرسك أيضًا.

من بين الأفكار المميزة والرقيقة، هو إضافة الورود إلى المانيكير، فبدلًا من اعتماد المانيكير الفرينش التقليدي مع النيود، يمكنك استبداله برسومات بسيطة للورود وأغصان الشجر تحدد أطراف أظافرك، كما يمكنك تطبيق تلك الفكرة على إصبع واحدة بكلتا يديكِ.

وإذا أردتِ، يمكنك اختيار درجة النيود المفضلة لكِ لطلاء أظافرك، ثم أضيفي بعض حبّات الكريستال الملوّنة لتحديد الأطراف السفلية لأظافرك، فتلك الفكرة ستُضفي مزيدًا من الجاذبية إلى إطلالتك، وخاصة إذا كانت لإطلالة عُرسك.

بالإضافة إلى الورود وحبّات الكريستال، يمكنك تأطير أظافرك بلون مختلف عن الطبقة النيود الرئيسية، لإطلالة عصرية جذابة وغير مُملّة، وإذا كنتِ لا تريدين التخلّي عن اعتماد المانيكير النيود بالطريقة الكلاسيكية دون أي زينة، يمكنك الجمع بين المات واللامع في نفس الوقت.

لا تفوّتي مشاهدة كامل الصور لاستلهام أجمل الأفكار لطلاء أظافرك النيود.

اترك تعليقاً