هذا اللون يطغى على صيحة ألوان الماس...

مكياج

هذا اللون يطغى على صيحة ألوان الماسكرا لخريف 2018

تعد الماسكرا جزءاً أساسياً من إطلالة أي سيدة، ودائمًا ما تحرص على وجودها في حقيبة المكياج، إذ تعزز من جمال الرموش وتمنحها طولًا وكثافة رائعين، وعلى الرغم من أن الأسود والأزرق هما اللونان الأبرز للماسكرا، وقد انضم إليهما الأخضر أيضًا، لكن يبدو أن هنالِك منافسًا جديدًا ظهر على الساحة. ووفقًا لخبراء التجميل، يعتبر البرغندي (أحد درجات الخمري) هو اللون المسيطر على صيحة ألوان الماسكرا لهذا الخريف، فبعد الاعتماد على الأسود والأزرق بشكل كبير في الماسكرا، إلا أن البرغندي يشكل منافسًا قويًا لا يمكن مقاومته. https://www.instagram.com/p/BKFE5MzD3UB/?utm_source=ig_embed وعلى عكس ما تتوقعين، كشف خبراء التجميل أن الماسكرا بلون البرغندي ستضفي لمسة مميزة من

تعد الماسكرا جزءاً أساسياً من إطلالة أي سيدة، ودائمًا ما تحرص على وجودها في حقيبة المكياج، إذ تعزز من جمال الرموش وتمنحها طولًا وكثافة رائعين، وعلى الرغم من أن الأسود والأزرق هما اللونان الأبرز للماسكرا، وقد انضم إليهما الأخضر أيضًا، لكن يبدو أن هنالِك منافسًا جديدًا ظهر على الساحة.

ووفقًا لخبراء التجميل، يعتبر البرغندي (أحد درجات الخمري) هو اللون المسيطر على صيحة ألوان الماسكرا لهذا الخريف، فبعد الاعتماد على الأسود والأزرق بشكل كبير في الماسكرا، إلا أن البرغندي يشكل منافسًا قويًا لا يمكن مقاومته.

وعلى عكس ما تتوقعين، كشف خبراء التجميل أن الماسكرا بلون البرغندي ستضفي لمسة مميزة من الجاذبية على عينيكِ، كما أنها ليست زاهية جدًا كما تعتقد الكثيرات؛ ما يجعلها مثالية إذا كنتِ تريدين تجربة الماسكرا الملونة دون اختيار درجة زاهية.

وبالطبع لم تتجاهل العديد من ماركات مستحضرات التجميل ظهور تلك الدرجة العصرية، فلم تتردد في تقديم ماسكرا مميزة بلون البرغندي، ومن بين أبرز تلك الماركات، "مارك جاكوبس"، "لوريال باريس"، و"كريستيان لوبوتان"، بالإضافة إلى "إيف سان لوران".

img

فلا تترددي من اختيار الماسكرا ذات اللون البرغندي المرة القادمة، للحصول على رموش جذابة ومميزة.