مكياج

كيف تطبِّقين المكياج ثلاثي الأبعاد بخطوات سهلة؟

كيف تطبِّقين المكياج ثلاثي الأبعاد...

كلّ يوم يبتكرُ خبراءُ التّجميل، تقنيّات جديدة، بأفكار رائعة، تُضفي بلمساتها المبدعة على المكياج التقليديّ، روحًا جديدة، فتزيده بريقًا ونعومة. ونعرف من أنواع المكياج الكثير، كالمكياج المُتجرّد، والمسائيّ والحفلات، ومكياج العروس.. الخ. لكن ما هو المكياج ثلاثي الأبعاد، وكيف تطبِّقينه بنفسكِ بخطوات احترافيّة؟ هو مزج ظلال المكياج، بدرجات غامقة، وأخرى فاتحة، تُضفي مظهرًا "ثلاثي الأبعاد" على بشرتكِ، ما يمنحكِ إطلالة دراماتيكيّة مُشرقة، بخطوات بسيطة، وهي: الخطوة التّمهيديّة أولاً، اغسلي وجهكِ جيدًا، واتركيه حتى يجفّ، طبِّقي مرطبًا خفيفًا، ليكون بمثابة طبقة عازلة، بين بشرتكِ، والمكياج، ليحميها من الموادّ الكيميائيّة الضّارّة، فضلاً عن حمايتها، من التلوّث، والأوساخ وما إلى ذلك. الكونسيلر استخدمي

كلّ يوم يبتكرُ خبراءُ التّجميل، تقنيّات جديدة، بأفكار رائعة، تُضفي بلمساتها المبدعة على المكياج التقليديّ، روحًا جديدة، فتزيده بريقًا ونعومة. ونعرف من أنواع المكياج الكثير، كالمكياج المُتجرّد، والمسائيّ والحفلات، ومكياج العروس.. الخ. لكن ما هو المكياج ثلاثي الأبعاد، وكيف تطبِّقينه بنفسكِ بخطوات احترافيّة؟

هو مزج ظلال المكياج، بدرجات غامقة، وأخرى فاتحة، تُضفي مظهرًا "ثلاثي الأبعاد" على بشرتكِ، ما يمنحكِ إطلالة دراماتيكيّة مُشرقة، بخطوات بسيطة، وهي:

الخطوة التّمهيديّة

أولاً، اغسلي وجهكِ جيدًا، واتركيه حتى يجفّ، طبِّقي مرطبًا خفيفًا، ليكون بمثابة طبقة عازلة، بين بشرتكِ، والمكياج، ليحميها من الموادّ الكيميائيّة الضّارّة، فضلاً عن حمايتها، من التلوّث، والأوساخ وما إلى ذلك.

الكونسيلر

استخدمي الكونسيلر فقط، لإخفاء عيوب البشرة، والهالات السوداء حول العين، واحذري المبالغة، أو استخدام درجات خاطئة.

تحديد العيون

اتركي لعينيكِ العنان، كي تتحدّث عنكِ، طبِّقي الأيشادو، بألوان السموكي، أو الدخاني، وارسمي عينيكِ برسمة عين القطّ، باستخدام الكحل، ولا تنسي الماسكارا، لسحرٍ لا يقارن.

كريم الأساس

نأتي لأهمّ نقطة، وأكثرها تأثيرًا، وهي كريم الأساس. اختاري الدّرجة المناسبة لبشرتكِ، وعليكِ باستعمال درجة فاتحة، وأخرى غامقة، ضعي الظلّ الفاتح على جبهتكِ، وأنفكِ، وخديّك، وذقنكِ، ثمّ طبّقي الظلّ الغامق، على جانبي الأنف، وعلى عظام الوجنتين، والجزء العلوي من ذقنكِ بلطف.

الكونتور

لا يقلّ أهميّة عن كريم الأساس، فهو يحدّدُ قسمات وجهكِ، ويبرز من جمالها ونعومتها، ويفضّل اختيار الكونتور الباودر، الذي يتماشى مع نوع وجهكِ.

أحمر الشِّفاه

جئنا للّمسة النهائية، وهي اختيار اللون المناسب، من أحمر الشفاه، لاكتمال تلك التقنية المبهرة، وظهورها على بشرتكِ، اختاري أحمر الخدود بدرجة خفيفة، كاللون الورديّ الفاتح، مع تطبيق ملمّع شفاه متجرّد.

اترك تعليقاً