مكياج

حيل ذكية تخفيها عنك مدوّنات الجمال.. و"فوشيا" تكشف السر!

حيل ذكية تخفيها عنك مدوّنات الجمال....

دائمًا ما تبهرنا مدوّنات الجمال بمكياجهن الجذاب الذي لا يشوبه أي شائبة، فمن الحواجب المحددة بمثالية دون مبالغة إلى مكياج عيون لافت طُبق بدقة وغيرهما من الأفكار، تحاول الكثيرات تقليد تلك الإطلالات ولكن لا يحصلن على النتيجة نفسها، فما السر؟ السر يكمن في بعض الحيل التي تستخدمها المدوّنات ولا تعرفها الكثيرات، ولكن هنا نكشف لكِ عن أبرز تلك الحيل: لشفتين ممتلئتين لجعل شفاهك تبدو أكثر امتلاءً، طبقي درجة أفتح من أحمر الشفاه الذي ستطبقينه في منتصف شفتيكِ ووزعيه بفرشاة، قبل تطبيق أحمر الشفاه وستبدو شفتاكِ أكثر امتلاءً وجاذبية، فتلك خدعة مميزة. أثناء تركيب الرموش يعتبر اللصق هو الجزء الأكثر صعوبة

دائمًا ما تبهرنا مدوّنات الجمال بمكياجهن الجذاب الذي لا يشوبه أي شائبة، فمن الحواجب المحددة بمثالية دون مبالغة إلى مكياج عيون لافت طُبق بدقة وغيرهما من الأفكار، تحاول الكثيرات تقليد تلك الإطلالات ولكن لا يحصلن على النتيجة نفسها، فما السر؟

السر يكمن في بعض الحيل التي تستخدمها المدوّنات ولا تعرفها الكثيرات، ولكن هنا نكشف لكِ عن أبرز تلك الحيل:

لشفتين ممتلئتين

لجعل شفاهك تبدو أكثر امتلاءً، طبقي درجة أفتح من أحمر الشفاه الذي ستطبقينه في منتصف شفتيكِ ووزعيه بفرشاة، قبل تطبيق أحمر الشفاه وستبدو شفتاكِ أكثر امتلاءً وجاذبية، فتلك خدعة مميزة.

أثناء تركيب الرموش

يعتبر اللصق هو الجزء الأكثر صعوبة عند تركيب الرموش، ولكن المدوّنات تطبقنها بسهولة وذلك من خلال تطبيق مزيد من اللاصق على نهايات الرموش الاصطناعية.

قليل من كريم الأساس والكونتور

على الرغم من أن مكياجهن قد يبدو كثيفًا جدًا، إلا أنه في الحقيقة، تعتمد مدوّنات الجمال على القليل من كريم الأساس والكونتور، وذلك من خلال تطبيق كريم الأساس على منتصف الجبهة والجبين والذقن مع التوزيع في الاتجاه الخارجي.

وبالنسبة للكونتور، تُطبق الدرجة الداكنة على الجزء المنخفض من الوجنتين فقط مع تطبيق الهايلايتر على أبرز جزء في عظام الوجنتين والحاجبين.

بلاشر طبيعي

نتساءل كثيراً بشأن النجمات اللاتي يتميزن بوجنتين ذواتي لون وردي طبيعي يزيد من اشراقهن، والسر يكمن في تطبيق لمسة من أحمر الشفاه بلون وردي أو محمر قبل تطبيق كريم الأساس!.

رموش مقوسة مثالية

للحصول على رموش مقوسة طويلة وآسرة، ضعي فرشاة الماسكرا أمام مجفف الشعر لمدة 5-6 ثوان قبل تطبيقها، فذلك سيجعل رموشك في غاية الجاذبية، كما يساهم في تطبيق الماسكرا بكل سلاسة دون تشابك الرموش.

تعليقات

مقالات ذات صلة