فيديو

خبيرة التجميل سها شريقي: لا أكترث كثيرًا للموضة.. وهذا ما يُهمني!

خبيرة التجميل سها شريقي: لا أكترث ك...

محتوى مدفوع

تحدّثت خبيرة التجميل الشهيرة، سها شريقي، عن خصوصية تصميمها لإطلالات النجوم وكل سيدة عربية. جاء ذلك خلال لقائها مع "فوشيا"، على هامش مشاركتها في الملتقى الدولي للمزينين والذي جمع مشاركاتٍ مختلفة وتضمّن عروضًا سورية وعربية. وأكّدت شريقي أنها لا تكترث كثيرًا بالموضة ولا تتبعها إلا بما يُناسب وجه السيدة التي ترغب في الحصول على إطلالة جذّابة ومختلفة. كما تحدّثت شريقي التي حقّق عرضها نجاحًا كبيرًا عن دور الألوان بالنسبة للأزياء وللماكياج وعن تدخلها بأدقّ التفاصيل المتعلّقة بالإطلالة، مشيرةً إلى دور الموهبة والخبرة في تحقيق الرضا للمرأة ولكل من يُشاهدها. في هذا الفيديو، تفاصيل كثيرة حول العرض الذي قدّمته شريقي خلال

تحدّثت خبيرة التجميل الشهيرة، سها شريقي، عن خصوصية تصميمها لإطلالات النجوم وكل سيدة عربية.

جاء ذلك خلال لقائها مع "فوشيا"، على هامش مشاركتها في الملتقى الدولي للمزينين والذي جمع مشاركاتٍ مختلفة وتضمّن عروضًا سورية وعربية.

وأكّدت شريقي أنها لا تكترث كثيرًا بالموضة ولا تتبعها إلا بما يُناسب وجه السيدة التي ترغب في الحصول على إطلالة جذّابة ومختلفة.

كما تحدّثت شريقي التي حقّق عرضها نجاحًا كبيرًا عن دور الألوان بالنسبة للأزياء وللماكياج وعن تدخلها بأدقّ التفاصيل المتعلّقة بالإطلالة، مشيرةً إلى دور الموهبة والخبرة في تحقيق الرضا للمرأة ولكل من يُشاهدها.

في هذا الفيديو، تفاصيل كثيرة حول العرض الذي قدّمته شريقي خلال الملتقى.

اترك تعليقاً