مكياج

مكياج اللحظات الأخيرة.. دليلك الشامل من فنانة تجميل المشاهير!

مكياج اللحظات الأخيرة.. دليلك الشام...

محتوى مدفوع

هناك ما يسمى بمكياج اللحظات الأخيرة، وعادة ما تستعين به المرأة العاملة نظرًا لضيق الوقت، ونجدها تطبقه على عجلة من أمرها، فتضع أحمر الشفاه قبل خروجها من المنزل، والماسكارا على مرآة سيارتها! كذلك الحال في منتصف اليوم، فقد تتحرك في العمل ويتعرق وجهها، لذا هي بحاجة إلى حيل عبقرية، تنقذها في هذه الأوقات. بهذا الخصوص، تدلنا فنانة المكياج المحترفة، المشرفة على إطلالة المشاهير، كايلي جيه بارتليت، على بعض الحيل المتبعة، لتعتمديها عند عدم جاهزيتك بالشكل الكافي لتطبيق المكياج. قلم الشفاه من أسهل الطرق لرسم الشفتين، القلم الذي يساعد في تحسين مظهر الشفاه لإظهارها محددة بلا جهد يذكر، اختاري اللون المناسب

هناك ما يسمى بمكياج اللحظات الأخيرة، وعادة ما تستعين به المرأة العاملة نظرًا لضيق الوقت، ونجدها تطبقه على عجلة من أمرها، فتضع أحمر الشفاه قبل خروجها من المنزل، والماسكارا على مرآة سيارتها!

كذلك الحال في منتصف اليوم، فقد تتحرك في العمل ويتعرق وجهها، لذا هي بحاجة إلى حيل عبقرية، تنقذها في هذه الأوقات.

بهذا الخصوص، تدلنا فنانة المكياج المحترفة، المشرفة على إطلالة المشاهير، كايلي جيه بارتليت، على بعض الحيل المتبعة، لتعتمديها عند عدم جاهزيتك بالشكل الكافي لتطبيق المكياج.

قلم الشفاه

من أسهل الطرق لرسم الشفتين، القلم الذي يساعد في تحسين مظهر الشفاه لإظهارها محددة بلا جهد يذكر، اختاري اللون المناسب لبشرتك.

أضيفي الوميض

لا مانع من إضافة اللمعان على وجهك، لإخفاء البشرة الباهتة والمرهقة، طبقي المكياج اللامع، على شفتيك وعظام وجنتيك وجفونك، وستغنيك هذه الخطوة عن تطبيق الكونسيلر وكريم الأساس والمرطب في آن واحد.

مكياج العين الدخانية

أسهل طريقة لإضفاء النظرة الدراماتيكية إلى عينيك، هو المكياج الدخاني، طبقي الأي شادو الدخاني بطرف الفرشاة على جفونك بكميات كبيرة، وابدئي بخط الرموش السفلي من الداخل للخارج، وباستخدام اصبعك، وزعي الأي شادو بطريقة دائرية، ثم طبقي الطبقة الأخيرة بلون أغمق وبكمية أخف.

لمسات الحيوية والنشاط

ضعي اللون الأبيض من الأي شادو، أو الكحل بالذات في الجزء الداخلي من الجفون، ثم خففي من اللمعان والكميات الزائدة باصبعك.

لفي رموشك

ستساعدك بكرة لف الرموش، على تمرير الماسكارا على رموشك بسهولة، كما تضفي الاتساع لعينيك، وستحصلين على السحر المطلوب في مدة لا تتعدى 30 ثانية.

اترك تعليقاً