مكياج

استلهمي مكياجك الناعم من سيرين عبدالنور (فيديو)

استلهمي مكياجك الناعم من سيرين عبدا...

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها، بمقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، أثناء قيام خبيرة التجميل كوليت إسكندر بوضع المكياج الناعم لها بما يتناسب مع ملامح وجهها الجميل. وأوضحت سيرين أنها تفضل دائمًا أن تضع الرموش المنفصلة مع رسم عيونها بالآي لاينر لكي تمنحها اللوك الطبيعي والجذاب، وهو ما أكدت على صحته خبيرة التجميل كوليت إسكندر. https://www.instagram.com/p/BlNaB8LlTmE/?taken-by=cyrineanour واكتفت سيرين برسم عيونها بخط من الآي لاينر مع الرموش دون وضع ظلال الجفون، بالإضافة إلى اختيارها لبلاشر باللون الوردي الخفيف لكي تضعه على وجنتيها، وأكملت إطلالتها الرقيقة بوضع أحمر شفاه، ما جعلها تبدو في أجمل صورها. وكانت الفنانة اللبنانية قد

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها، بمقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، أثناء قيام خبيرة التجميل كوليت إسكندر بوضع المكياج الناعم لها بما يتناسب مع ملامح وجهها الجميل.

وأوضحت سيرين أنها تفضل دائمًا أن تضع الرموش المنفصلة مع رسم عيونها بالآي لاينر لكي تمنحها اللوك الطبيعي والجذاب، وهو ما أكدت على صحته خبيرة التجميل كوليت إسكندر.

واكتفت سيرين برسم عيونها بخط من الآي لاينر مع الرموش دون وضع ظلال الجفون، بالإضافة إلى اختيارها لبلاشر باللون الوردي الخفيف لكي تضعه على وجنتيها، وأكملت إطلالتها الرقيقة بوضع أحمر شفاه، ما جعلها تبدو في أجمل صورها.

وكانت الفنانة اللبنانية قد لفتت أنظار الجميع بجمالها وأناقتها خلال الفترة الأخيرة، من خلال ظهورها في أكثر من مناسبة وهي في قمة أناقتها بعد أن استطاعت أن تستعيد رشاقتها في شهور قليلة بعد إنجابها لابنها كريستيانو.

اترك تعليقاً