مكياج

على طريقة روان بن حسين.. 3 ألوان مميزة لأحمر الشفاه الممتلئة!

على طريقة روان بن حسين.. 3 ألوان مم...

محتوى مدفوع

تعد الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين واحدة من أهم أيقونات الجمال، وتجيد بن حسين اختيار ألوان أحمر الشفاه، التي تناسب شفاهها الممتلئة. هنا نرصد لك  3 ألوان مميزة تبرز جمال الشفاه الممتلئة على طريقة روان، وكيف يمكنك تنسيقها مع إطلالاتك. التوت من أبرز الألوان التي تلجأ إليها روان هو "التوتي"، وهو لون أحمر الشفاه الذي يناسب الشخصيات الجريئة والمقبلة على الحياة، ويمكنك تنسيقه مع أزياء مشرقة اللون  مثل الأصفر. وهنا أكملت روان إطلالتها بإكسسوارات هي عبارة عن وشاح الرأس المتداخل الألوان، والنظارة الشمسية البيضاء. الأحمر الداكن هذا اللون يناسب صاحبات الشفاه الممتلئة، وفي هذه الإطلالة استطاع الأحمر على الشفاه إبراز نعومة

تعد الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين واحدة من أهم أيقونات الجمال، وتجيد بن حسين اختيار ألوان أحمر الشفاه، التي تناسب شفاهها الممتلئة.

هنا نرصد لك  3 ألوان مميزة تبرز جمال الشفاه الممتلئة على طريقة روان، وكيف يمكنك تنسيقها مع إطلالاتك.

التوت

من أبرز الألوان التي تلجأ إليها روان هو "التوتي"، وهو لون أحمر الشفاه الذي يناسب الشخصيات الجريئة والمقبلة على الحياة، ويمكنك تنسيقه مع أزياء مشرقة اللون  مثل الأصفر.

وهنا أكملت روان إطلالتها بإكسسوارات هي عبارة عن وشاح الرأس المتداخل الألوان، والنظارة الشمسية البيضاء.

الأحمر الداكن

هذا اللون يناسب صاحبات الشفاه الممتلئة، وفي هذه الإطلالة استطاع الأحمر على الشفاه إبراز نعومة سترة روان البنية والقطعة السفلية السوداء.

واعتمدت روان هنا أيضا طلاء الأظافر الأحمر أيضا، الذي أضاف لمسة من الإشراق على الستايل، أما ظلال العيون، فاعتمدت هنا روان اللون الترابي الذي لعب دورا أيضا في تسليط الضوء على الشفاه.

الوردي - النيود

تعتمده روان في إطلالاتها النهارية، وهنا يبدو واضحا عدم وضع روان أي مستحضرات تجميل، لكنها لم تتخل عن الوردي الباهت لشفتيها لإضافة بعض الحيوية إلى بشرتها البيضاء.

اترك تعليقاً