مكياج

شاهدي.. طبقّت مكياجها أثناء الولادة لتبدو جميلة في الصور!

شاهدي.. طبقّت مكياجها أثناء الولادة...

تعد الولادة واحدة من أبرز اللحظات التي تمر بها أي امرأة، والتي تحتاج توثيقًا أيضًا، لذلك من المنطقي أن تحب بعض السيدات إضافة لمسة بسيطة من المكياج بمجرد استقبال رضيعها لتظهر بإطلالة جميلة، لكن الأمر يختلف تمامًا بالنسبة لهذه السيدة الأمريكية. أحضرت "لي آن" التي تبلغ من العمر 22 عامًا، 20 فرشاة مكياج معها، لتطبيق مكياجها في المستشفى. ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، قالت لي آن من ولاية أريزونا، إنها أرادت أن تبدو مثالية في الصور طوال فترة الولادة، وقضت ساعة كاملة تقريبًا لتطبيق مكياجها كاملًا، من كريم أساس وكونتور وبلاشر إلى الهايلايتر وأحمر شفاه، حتى مكياج عيون سموكي. وفي

تعد الولادة واحدة من أبرز اللحظات التي تمر بها أي امرأة، والتي تحتاج توثيقًا أيضًا، لذلك من المنطقي أن تحب بعض السيدات إضافة لمسة بسيطة من المكياج بمجرد استقبال رضيعها لتظهر بإطلالة جميلة، لكن الأمر يختلف تمامًا بالنسبة لهذه السيدة الأمريكية.

أحضرت "لي آن" التي تبلغ من العمر 22 عامًا، 20 فرشاة مكياج معها، لتطبيق مكياجها في المستشفى.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، قالت لي آن من ولاية أريزونا، إنها أرادت أن تبدو مثالية في الصور طوال فترة الولادة، وقضت ساعة كاملة تقريبًا لتطبيق مكياجها كاملًا، من كريم أساس وكونتور وبلاشر إلى الهايلايتر وأحمر شفاه، حتى مكياج عيون سموكي.

وفي الوقت الذي تصيح وتتلوى فيه معظم النساء من الألم أثناء الولادة، كانت "لي" تضع مكياجها بكل بساطة.

أسست لي قناة على يوتيوب، حيث تشارك مقاطع تعليمية عن الجمال والمكياج تضم 5 آلاف مشترك، وكشفت أنها تشعر بأنها قبيحة دون مكياجها الرائع، كما كشفت أنها حاولت عدم التعرق أو التبسم لجعل مكياجها يدوم فترة أطول.

ولكن منذ أن استقبلت طفلتها، قالت لي إنها أدركت أن الأمومة هي أهم شيء وأنها ليست بحاجة لوضع كل ذلك المكياج طوال الوقت.

اترك تعليقاً