مكياج

امنحي إطلالتك الحيوية والشباب من وحي ماكياج فيكتوريا بيكهام!

امنحي إطلالتك الحيوية والشباب من وح...

محتوى مدفوع

يُعرَف عن النجمة فيكتوريا بيكهام ميلها الدائم إلى الظهور بإطلالات تشعّ بالحيوية والشباب، وهو ما يبدو واضحًا في اختياراتها لملابسها، تسريحات شعرها وماكياجها. ونبرز فيما يلي أسرار الماكياج التي دائمًا ما تستعين بها فيكتوريا في إطلالاتها لكي تستفيدي منها عزيزتي.. تحديد شكل الشفتين، فالمتفحص عن قرب لوجه فيكتوريا، يمكنه أن يكتشف أنها بدأت في تحديد شفتيها بشكل رقيق، وأنها تستعين بمحدد ألوان الشفاه من بربيري لجعل الشفتين أكثر امتلاءً في المنتصف وبنفس لمعان أحمر الشفاه دون استخدامه. إضافة رسمة مقوّسة الشكل على نحو أنيق للحاجبين، فبعدما كانت تبدو حواجبها مستقيمةً إلى حد كبير، عدَّلَت فيكتوريا مؤخرًا من شكلها بعدما أضافت

يُعرَف عن النجمة فيكتوريا بيكهام ميلها الدائم إلى الظهور بإطلالات تشعّ بالحيوية والشباب، وهو ما يبدو واضحًا في اختياراتها لملابسها، تسريحات شعرها وماكياجها.

ونبرز فيما يلي أسرار الماكياج التي دائمًا ما تستعين بها فيكتوريا في إطلالاتها لكي تستفيدي منها عزيزتي..

تحديد شكل الشفتين، فالمتفحص عن قرب لوجه فيكتوريا، يمكنه أن يكتشف أنها بدأت في تحديد شفتيها بشكل رقيق، وأنها تستعين بمحدد ألوان الشفاه من بربيري لجعل الشفتين أكثر امتلاءً في المنتصف وبنفس لمعان أحمر الشفاه دون استخدامه.

إضافة رسمة مقوّسة الشكل على نحو أنيق للحاجبين، فبعدما كانت تبدو حواجبها مستقيمةً إلى حد كبير، عدَّلَت فيكتوريا مؤخرًا من شكلها بعدما أضافت تلك التقويسة.

استخدام الماكياج لجعل عينيها تبدوان أوسع، حيث تستعين فيكتوريا بكحل لونه بيج لتوسيع عينيها.

 الابتعاد عن طريقة الكونتورينغ أو تحديد الوجه، وذلك لأن فيكتوريا ترى أن تلك الصيحة قد انتهت، وأنها تفضل بدلاً منها استخدام أحمر الخدود وكريمات الأساس المتوهّجة.

اترك تعليقاً