مكياج

على خطى النجمات.. تألقي بطريقة تطبيق المكياج اللافت!

على خطى النجمات.. تألقي بطريقة تطبي...

بأنامل ماسيّة مبدعة، تطبّق النجمات مكياجهن بلمسات أنثوية ناعمة، وتختار كل واحدة ما يتناسب مع بشرتها وإطلالتها. العديد من الأفكار التجميلية المبدعة، يمكنك استلهامها من حسناوات هوليوود، وقدّمتها مجلة "هاربرز بازار". بيلا حديد والأيشادو البرونزي تألقت الحسناء الأمريكية من أصول فلسطينية، بالأيشادو البرونزي من ديور في أسبوع الموضة الباريسي، فأضفى على عينيها نظرةً دراماتيكيةً رائعةً، ومزجته بلون الشفاه من اللون نفسه، ما منح إطلالتها بعدًا مميزًا. ريهانا والأيلاينر الأبيض ركّزت ريهانا على الأيلاينر الأبيض السائل؛ ليضفي على بشرتها السمراء بريقًا لا يضاهى، وبالطبع طبقت الأي لاينر من خط المكياج خاصتها. ناتالي بورتمان وأحمر الشفاه المهجن لأنها الوجه الإعلاني لديور، طبقت

بأنامل ماسيّة مبدعة، تطبّق النجمات مكياجهن بلمسات أنثوية ناعمة، وتختار كل واحدة ما يتناسب مع بشرتها وإطلالتها.

العديد من الأفكار التجميلية المبدعة، يمكنك استلهامها من حسناوات هوليوود، وقدّمتها مجلة "هاربرز بازار".

بيلا حديد والأيشادو البرونزي

تألقت الحسناء الأمريكية من أصول فلسطينية، بالأيشادو البرونزي من ديور في أسبوع الموضة الباريسي، فأضفى على عينيها نظرةً دراماتيكيةً رائعةً، ومزجته بلون الشفاه من اللون نفسه، ما منح إطلالتها بعدًا مميزًا.

ريهانا والأيلاينر الأبيض

ركّزت ريهانا على الأيلاينر الأبيض السائل؛ ليضفي على بشرتها السمراء بريقًا لا يضاهى، وبالطبع طبقت الأي لاينر من خط المكياج خاصتها.

ناتالي بورتمان وأحمر الشفاه المهجن

لأنها الوجه الإعلاني لديور، طبقت أحمر الشفاه السائل من العلامة التجارية الأشهر، بلمسة مختلفة، مستخدمةً اللون الأحمر بدرجات مهجنة، فكان الخيار الموفق على فستانها الأنيق من البولكا دوت.

ليدي غاغا وأحمر الشفاه المرجاني

كعادتها المتفردة تثبت ليدي غاغا، قدرتها الفائقة على اختيار كل ما هو جديد وغريب، وقد اختارت أحمر الشفاه المرجاني الكريمي، من لي مارك ومن المتوقع انطلاق خط التجميل المنتظر قريبًا تحت اسم هوس بيوتي.

إيما ستون والأيلاينر

 

ظهرت ستون بإطلالة باريسية في عرض لويس فويتون كروز هذا الأسبوع، وقد طبقت مزيجًا رائعًا من الكحل الأسود، المتداخل بألوان مرجانية.

هايلي بالدوين والسكرونشي الضخمة

وصف مصفف الشعر دانيال بريانو، ذيل الحصان الرائع المستوحى من التسعينات على شعر هايلي بالدوين، بأنه من أحدث اتجاهات الموضة وأكثرها انتشارًا، وقد أضفت هذه التصفيفة إليها لمسةً أنثويةً رقيقةً.

سيارا والمكياج الذهبي مع الشعر الكيرلي

على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز بيلبورد ميوزيك، ارتدت سيارا الفستان الذهبي وكست ملامحها الرقيقة بالمكياج من اللون نفسه، وأكملت إطلالتها بالشعر الكيرلي الكثيف.

كريستين ستيوارت وأحمر الشفاه الفوشيا

أضافت ستيوارت الألوان البراقة إلى إطلالتها، بدءًا من الأزرق الميتاليك على عينيها، مرورًا بأحمر الشفاه الوردي الباهت، وكأنها زهرة يانعة في بستان الحياة.

ماندي مور والفضي البراق

تألقت مور بالغليتر البراق، ما منحها إطلالةً مشرقةً مبهجةً، وركّزت على مكياج العيون المتلألئ، وأكملته بالرموش الصناعية، وأقراط الهوب الدائرية.

بليك ليفلي وأحمر الشفاه الأومبري

اختارت ليفلي أحمر الشفاه من لوريال باريس، باللون الأومبري المدهش، ما أضفى على وجهها بريقًا ونعومةً لا يقاومان.

اترك تعليقاً