مكياج

جميلات بوليوود يتألقن بالآيلاينر الملون.. لا تترددي في تجربته

جميلات بوليوود يتألقن بالآيلاينر ال...

يعتبر ماكياج العيون مهمةً صعبةً ومزعجةَ للكثيرات، إذ يحتاج الكثير من الجهد والعمل، كما أن الماكياج السموكي أو تطبيق درجتين من الآيشادو قد يكون مبالغًا فيه. لكنكِ عزيزتي لستِ بحاجة لتطبيق ماكياج عيون قوي لإبراز إطلالتك، فكل ما تحتاجين إليه هو آيلاينر ملون، وقد جلبنا لكِ من مجلة "بوب إكس أوه" جميلات بوليوود وهن يتألقن بالآيلاينر الملون على طريقتهن الخاصة، لاستلهام أجمل الأفكار: إيشا غوبتا تعتبر "إيشا" هي ملكة الآيلاينر الملون، وتعشق درجات الأزرق التي تشبه مياه البحر، فكما ترين اختارت آيلاينر أزرق لامعًا على خط رموشها العلوي، بينما اختارت درجةً فاتحةً وزاهيةً أكثر لتطبيقه على خط الرموش السفلي في

يعتبر ماكياج العيون مهمةً صعبةً ومزعجةَ للكثيرات، إذ يحتاج الكثير من الجهد والعمل، كما أن الماكياج السموكي أو تطبيق درجتين من الآيشادو قد يكون مبالغًا فيه.

لكنكِ عزيزتي لستِ بحاجة لتطبيق ماكياج عيون قوي لإبراز إطلالتك، فكل ما تحتاجين إليه هو آيلاينر ملون، وقد جلبنا لكِ من مجلة "بوب إكس أوه" جميلات بوليوود وهن يتألقن بالآيلاينر الملون على طريقتهن الخاصة، لاستلهام أجمل الأفكار:

إيشا غوبتا

تعتبر "إيشا" هي ملكة الآيلاينر الملون، وتعشق درجات الأزرق التي تشبه مياه البحر، فكما ترين اختارت آيلاينر أزرق لامعًا على خط رموشها العلوي، بينما اختارت درجةً فاتحةً وزاهيةً أكثر لتطبيقه على خط الرموش السفلي في إطلالة جذابة أخرى.

كيارا أدفاني

بدت "كيارا" رائعة في تلك الإطلالة التي جمعت فيها بين درجتين مختلفتين من اللون الأزرق الجذاب.

سونام كابور

تثير "سونام" الجدل دائمًا بأزيائها وماكياجها، وقد بدت مميزة في تلك الاطلالة التي أكملتها بآيلاينر وردي زاهٍ لخط رموشها العلوي، بينما اختارت الأصفر لخط رموشها السفلي.

أتيا شيتي

إذا كنتِ لا تحبين الايلاينر الملون ولا تريدين تطبيق الأسود التقليدي، يمكنك اختيار اللون الرمادي مثل "أتيا".

شرادها كابور

لإطلالة جريئة غير مبالغ فيها، يمكنك الجمع بين الايلاينر الأسود بتلك الدرجة الجريئة التي لا تُقاوم من اللون الأزرق على طريقة الجميلة "شرادها كابور"، ولا تنسي أن يكون الآيلانر من النوع السائل لتحقيق تلك النتيجة.

كانجانا رانوت

إذا كنتِ لا تريدين تطبيق آيلاينر أسود وفي نفس الوقت لا تريدين الخروج دون ماكياج عيون خفيف، لا تترددي في تطبيق آيلاينر هادئ باللون البني الفاتح كما فعلت "كانجانا".

اترك تعليقاً