مكياج

كيف تطبقين مكياج العيون البرتقالي بطريقة بسيطة؟

كيف تطبقين مكياج العيون البرتقالي ب...

عيناكِ هما مرآة جمالكِ، ومكياج العيون من أهمّ العناصر، التي تضفي على عينيك جمالاً أخاذًا وجاذبية لا تقاوم. من هذا المنطلق، نقترح عليكِ التألق بمكياج عيون بلون جرئ، لون سيمنحكِ التألّق والانطلاق، وهو اللون البرتقالي. وإليكِ خطوات تطبيق المكياج البرتقالي، بحسب خبراء التجميل.. المنظّف نظّفي وجهكِ جيدًا،لإزالة خلايا الجلد الميتة والزيوت والأوساخ من وجهكِ، ولا تتجاهلي هذه الخطوة الهامة. كريم الأساس ضعي كريم الأساس على الجفون بعناية بالغة، ولا تضعي أكثر من طبقة، أو تبالغي في الكمية، ليتوحّد لون بشرتكِ، وتغطّي كافة عيوب بشرتكِ بشكل مثالي. الكونسيلر لا شكّ أنّ الكونسيلر هو الحلّ السحري؛ لإخفاء البثور وحبّ الشباب، والعيوب والبقع

عيناكِ هما مرآة جمالكِ، ومكياج العيون من أهمّ العناصر، التي تضفي على عينيك جمالاً أخاذًا وجاذبية لا تقاوم.

من هذا المنطلق، نقترح عليكِ التألق بمكياج عيون بلون جرئ، لون سيمنحكِ التألّق والانطلاق، وهو اللون البرتقالي.

وإليكِ خطوات تطبيق المكياج البرتقالي، بحسب خبراء التجميل..

المنظّف

نظّفي وجهكِ جيدًا،لإزالة خلايا الجلد الميتة والزيوت والأوساخ من وجهكِ، ولا تتجاهلي هذه الخطوة الهامة.

كريم الأساس

ضعي كريم الأساس على الجفون بعناية بالغة، ولا تضعي أكثر من طبقة، أو تبالغي في الكمية، ليتوحّد لون بشرتكِ، وتغطّي كافة عيوب بشرتكِ بشكل مثالي.

الكونسيلر

لا شكّ أنّ الكونسيلر هو الحلّ السحري؛ لإخفاء البثور وحبّ الشباب، والعيوب والبقع الداكنة وغيرها. ولا مانع من تطبيق الكونسيلر على كافة ملامح وجهكِ، لكن بحذر بالغ، حتى لا يؤثّر على شكل بشرتكِ، فقط استخدميه عند الحاجة، أو لإخفاء بعض العيوب العنيدة.

بودرة الوجه

استخدمي البودرة المضغوطة، فهي متوفرة بألوان متعدّدة تناسب بشرتكِ مهما كان لونها. اختاري منها ما يناسبكِ، وطبقيها بطريقتكِ المعتادة، لكن بكميات خفيفة لتبدو بشرتك طبيعية.

مكياج العيون خطوة بخطوة

بعد تطبيق كريم الأساس، طبّقي البرايمر حول الجفون بالكامل، وضعي ظلال العيون البرتقالية على جفونكِ بطريقة دائرية، وإذا كنتِ تريدين خلط اللون البرتقالي مع لون آخر، ضعي ظلال العيون البرتقالية على الزاويا الداخلية، ثمّ ضعي اللون الآخر، ويمكنك اختيار اللون البني أو النحاسي، وامزجيهما بفرشاة الأي شادو، أو امزجيه بأصابعكِ، للتحكّم في الكمية بشكل مثالي، ضعيه أسفل حاجبيك لتبدو عينيك واسعتين، ثمّ طبّقي الكحل الأسود بطريقة مجنحة، وأخيرًا طبقي الماسكارا، ثم ضعي أحمر الشفاه المناسب أو الملمع، ويفضّل أنْ يكون باللون البرتقالي الهادئ،، والآن انطلقي بجمالك الفاتن، وأناقتكِ المعهودة.

اترك تعليقاً