مكياج

مكياج الثمانينيات يتربع على صيحات الجمال في 2018.. الفضل لنجمات بوليوود!

مكياج الثمانينيات يتربع على صيحات ا...

محتوى مدفوع

كانت فترة الثمانينيات هي العصر الذهبي للموضة والأزياء، حيث عاش هذا الجيل فترة إبداعية لم يسبق لها مثيل؛ ما جعلها الأكثر تأثيرًا في هذا العالم الفريد، لتبقى على مر العصور مصدر الإلهام والاستلهام، لجيل الألفية الثالثة وما قبلها وبعدها. غلب على موضة الثمانينيات الشعر المجعد، والبنطلونات الملونة والبلوزات متعددة الألوان، كما طغى المكياج الصارخ كأحمر الشفاه الفوشيا والأحمر الناري وغيرهما، واليوم تعود هذه الموضة لتتربع على عرش الأناقة والجمال من جديد، والدليل تألق نجمات بوليوود بها. وفيما يلي الدليل على عودة موضة الثمانينيات من جديد، وقد بعثتها نجمات بوليوود للحياة من جديد.. سونام كابور وظلال العيون الأرجواني   تألقت أيقونة

كانت فترة الثمانينيات هي العصر الذهبي للموضة والأزياء، حيث عاش هذا الجيل فترة إبداعية لم يسبق لها مثيل؛ ما جعلها الأكثر تأثيرًا في هذا العالم الفريد، لتبقى على مر العصور مصدر الإلهام والاستلهام، لجيل الألفية الثالثة وما قبلها وبعدها.

غلب على موضة الثمانينيات الشعر المجعد، والبنطلونات الملونة والبلوزات متعددة الألوان، كما طغى المكياج الصارخ كأحمر الشفاه الفوشيا والأحمر الناري وغيرهما، واليوم تعود هذه الموضة لتتربع على عرش الأناقة والجمال من جديد، والدليل تألق نجمات بوليوود بها.

وفيما يلي الدليل على عودة موضة الثمانينيات من جديد، وقد بعثتها نجمات بوليوود للحياة من جديد..

سونام كابور وظلال العيون الأرجواني

 

تألقت أيقونة السينما البوليوودية بظلال العيون الأرجواني، مقترنًا بأحمر الشفاه الوردي الفاتح، وأكملت لمساتها التجميلية الرائعة، بالأي شادو الأزرق الفاتح مع المكياج السموكي، وطبقت اللون التوتي على شفتيها الساحرتين.

تبختر نجمات بوليوود بمكياج الثمانينيات في مهرجان كان

أطلت نجمات بوليوود بمكياج الثمانينيات أثناء ظهورهن اللافت على السجادة الحمراء، بداية من كانجانا رانوت مرورا بديبيكا بادوكون، نهاية بأيشواريا راي وسونام كابور، وخطفت كانجانا القلوب بظلال العيون الأسود المجنح حد الجبين، على غرار صيحات الثمانينيات، واختارت الشعر الكثيف المتجعد، وكأنها أرجعت الحياة لعقد الثمانينيات من جديد.

ديبيكا بادوكون والمكياج الوردي

ارتدت ديبيكا فستانا ورديا ببساطة منقطعة النظير، وعزفت باللون الوردي سيمفونية متناغمة الألحان، إذ طابقت ظلال العيون مع فستانها، وكثفت من مكياج العيون السموكي، المقترن بالأرجواني والوردي، واختارت الوردي لأحمر الخدود وأحمر الشفاه كذلك.

أيشواريا راي وتناسق مكياج العيون مع الشفاه

طبقت راي أي شادو أزرق نابضا بالحياة، ونسقته مع الكحل الأسود المجنح، وتفنن فنان المكياج برسم شفتيها المثيرتين بأحمر شفاه مرجاني مع درجات البرتقالي، ما أضفى عليها جمالاً ناعمًا، في هذه الصورة الظلية العصرية بلمسات كلاسيكية.

أحمر الشفاه الميتاليك من كبرى الماركات العالمية

انطلق أحمر الشفاه الميتاليك من أشهر الماركات مثل فينتي، و NYX ومابلين وميلانو وغيرها، وتتسم الألوان الميتاليك الجديدة بلمسة ناعمة تمزج بين الأصالة والمعاصرة، وتنطلق بألوان البنفسج والتوت، والألوان البرونزية المستوحاه من حقبة الثمانينيات.

اترك تعليقاً