مكياج

لصاحبات البشرة المختلطة.. هذه أفضل أنواع كريم الأساس

لصاحبات البشرة المختلطة.. هذه أفضل...

محتوى مدفوع

لا داعي للقلق بعد الآن، إذا كنتِ من أصحاب البشرة المختلطة مثل الدهنية، حيث تكون بعض المناطق دهنية جدًا ولامعة، في حين تكون مناطق أخرى جافّة. ذلك، أنّ العثور على كريم أساس مناسب لحلّ كلتا المشكلتين، ليس مهمّة مستحيلة، فمن خلال  خبراء المكياج، نقدم لكِ مجموعة من أفضل أنواع كريم الأساس لبشرتكِ المختلطة: "ويت أن وايلد فوتو فوكس" يعمل على توازن البشرة، ويتميّز بتغطية مذهلة، دون الشعور بأنّكِ تضعين طبقة سميكة على بشرتكِ، كما يمنح بشرتكِ تألقًا، ويُطبق بكل سلاسة. "فيت مي مات + بورليس" من "ميبيلين"  كريم أساس رائع يتوفر بدرجات عديدة، وذو لمسة ناعمة، كما يحتوي على بودرة

لا داعي للقلق بعد الآن، إذا كنتِ من أصحاب البشرة المختلطة مثل الدهنية، حيث تكون بعض المناطق دهنية جدًا ولامعة، في حين تكون مناطق أخرى جافّة.

ذلك، أنّ العثور على كريم أساس مناسب لحلّ كلتا المشكلتين، ليس مهمّة مستحيلة، فمن خلال  خبراء المكياج، نقدم لكِ مجموعة من أفضل أنواع كريم الأساس لبشرتكِ المختلطة:

"ويت أن وايلد فوتو فوكس"

يعمل على توازن البشرة، ويتميّز بتغطية مذهلة، دون الشعور بأنّكِ تضعين طبقة سميكة على بشرتكِ، كما يمنح بشرتكِ تألقًا، ويُطبق بكل سلاسة.

"فيت مي مات + بورليس" من "ميبيلين" 

كريم أساس رائع يتوفر بدرجات عديدة، وذو لمسة ناعمة، كما يحتوي على بودرة دقيقة جدًا، تساعد على امتصاص أيّ لمعان، وتقليل مظهر المسام الكبيرة، أو الواسعة.

"فيتا ليست هيلثي إليكسر" من "كفر غيرل" 

هذا النوع مناسب جدًا، إذا كنتِ لا تحبّين كريم الأساس الثقيل، فهو خفيف وغنيّ بالفيتامينات أيضًا، كما أنه خالٍ من الزيوت، ولن يسدّ المسام، حيث يمنح البشرة ترطيبًا مناسبًا، وتغطية كاملة رائعة.

"كلر ستاي" من "ريفلون"

لا تفوّتي هذا الكريم من "ريفلون"، فهو مناسب جدًا للبشرة المختلطة والدهنية أيضًا، ويتميّز بثباته الطويل، وقدرته على إخفاء كلّ العيوب.

"توتل كنترول" من "إن واي إكس"

يسيطر على مشاكل بشرتكِ، ويمنحكِ تغطية مخملية رائعة غير لامعة، بالإضافة إلى أنه يعمل على تحسين جميع أنواع البشرة، كما يتوفّر منه 30 درجة مختلفة، ما يضمن لكِ العثور على درجة بشرتكِ بكلّ سهولة.

"إينفالابل برو غلو" من "لوريال باريس"

يغذّي بشرتكِ، ويمنحها توهجًا مميّزًا بطريقة طبيعية، ويرطّبها، دون أنْ يجعلها دهنية، كما أنّه يظلّ ثابتًا وقتًا كبيرًا، ومقاوماً للتعرّق أيضًا.

اترك تعليقاً