مكياج

مكياج زفاف ميغان ماركل بأنامل خبير المكياج هذا.. وما علاقة جيسيكا ألبا؟

مكياج زفاف ميغان ماركل بأنامل خبير...

بعد انتهاء الزفاف الملكي، بدأت تتكشّف أسراره، وظهر على الشاشة أسماء الجنود الذين كانوا وراء إنجاح هذا الحدث التاريخي على جميع الأصعدة. ومن أهمّ الأسرار التي تكشّفت عن الزفاف، كانت إطلالة ومكياج العروس، دوقة ساسكس ميغان ماركل، إذ تبيّن بأنّ مكياجها البسيط كان بتوقيع رئيس مُستشاري الألوان "دانيال مارتن" في علامة المكياج Honest Company "أونست كومباني" التي تُديرها النجمة العالمية "جيسيكا ألبا". فبعد انتهاء فعاليات الزفاف، نشرت مالكة الشركة ألبا صورة ماركل عبر حسابها في موقع إنستغرام لتُبارك لها، كما باركت لدانيال على الفُرصة الاستثنائية التي حظي بها، كما مدحت مكياجه لميغان واصفةً إياه بـ "اللوك الأيقوني". وُصف مكياج زفاف

بعد انتهاء الزفاف الملكي، بدأت تتكشّف أسراره، وظهر على الشاشة أسماء الجنود الذين كانوا وراء إنجاح هذا الحدث التاريخي على جميع الأصعدة.

ومن أهمّ الأسرار التي تكشّفت عن الزفاف، كانت إطلالة ومكياج العروس، دوقة ساسكس ميغان ماركل، إذ تبيّن بأنّ مكياجها البسيط كان بتوقيع رئيس مُستشاري الألوان "دانيال مارتن" في علامة المكياج Honest Company "أونست كومباني" التي تُديرها النجمة العالمية "جيسيكا ألبا".

فبعد انتهاء فعاليات الزفاف، نشرت مالكة الشركة ألبا صورة ماركل عبر حسابها في موقع إنستغرام لتُبارك لها، كما باركت لدانيال على الفُرصة الاستثنائية التي حظي بها، كما مدحت مكياجه لميغان واصفةً إياه بـ "اللوك الأيقوني".

وُصف مكياج زفاف ميغان ماركل بالسّهل الممتنع، إذ بدا للبعض وأنّه غاية في الجمال والبساطة، في حين وصفه البعض بأنه لا يُناسب زفافًا ملكيّاً بهذه الضّخامة، ومن المعروف لدى خُبراء التجميل أنّ تطبيق مكياجٍ يُبرز الجمال الطبيعي للمرأة، يُعتبر من أصعب أنواع المكياج، بسبب دقّة الألوان التي سيتم استخدامها، لدرجة أنّ نمش وجه ميغان بقي واضحًا لشدّة نعومة المكياج الذي اعتمدته.

فوضع مارتن لمسة أحمر شفاهٍ مشمشي على شفاه ميغان، مع طبقة تكاد تكون معدومةً من كريم الأساس على وجهها، كما اعتمد مكياج عيون السموكي الرمادي، علمًا بأنه لم يكشف علامة أدوات التجميل التي استخدمها دانيال مارتن بعد، ومن المُتوقع أن تكون "ديور"، وذلك لأنّه تجمعه علاقة وطيدة مع هذه العلامة.

يُذكر أنّ جيسيكا ألبا أسست شركتها Honest Company في عام 2011، وقيمتها السوقية الحالية تُساوي مليار دولار.

اترك تعليقاً