مكياج

كارل لاغرفيلد يغزو عالم التجميل بمستحضرات جديدة.. تعرّفي عليها!

كارل لاغرفيلد يغزو عالم التجميل بمس...

تخطّى المصمّم، كارل لاغرفيلد، حدود عالم الأزياء، ليقتحم عالم التجميل بإطلاقه خطاً خاصاً بمستحضرات التجميل، بالتعاون مع شركة ModelCo الأسترالية، أتى زاخراً بالألوان الغنية، والظلال المتنوعة العصرية، التي تليق بكل امرأة جميلة. هي ليست المرة الأولى التي يقوم فيها لاغرفيلد بغزو عالم التجميل، لكن تبقى هذه المجموعة أول مجموعة كاملة له، والتي تضمّ أزيد من 50 مستحضراً. وتشمل المجموعة أحمر الشفاه بظلال متنوعة، وملمعات الشفاه، وبلاسم الشفاه، الفرش، ولوحات ظلال الجفون، والآيلاينر، والماسكارا وغيرها. https://www.instagram.com/p/Bie8uTphWo1/?utm_source=ig_embed    وحرص لاغرفيلد على تصميم المستحضرات بطريقته المبتكرة، فدمج في تصاميمه تارة طبعة قطته الشهيرة "شوبيت" مرتدية نظارة شمسية، أما أطراف الفرش وملمّعات الشفاه، فقد

تخطّى المصمّم، كارل لاغرفيلد، حدود عالم الأزياء، ليقتحم عالم التجميل بإطلاقه خطاً خاصاً بمستحضرات التجميل، بالتعاون مع شركة ModelCo الأسترالية، أتى زاخراً بالألوان الغنية، والظلال المتنوعة العصرية، التي تليق بكل امرأة جميلة.

هي ليست المرة الأولى التي يقوم فيها لاغرفيلد بغزو عالم التجميل، لكن تبقى هذه المجموعة أول مجموعة كاملة له، والتي تضمّ أزيد من 50 مستحضراً.

وتشمل المجموعة أحمر الشفاه بظلال متنوعة، وملمعات الشفاه، وبلاسم الشفاه، الفرش، ولوحات ظلال الجفون، والآيلاينر، والماسكارا وغيرها.

 

 وحرص لاغرفيلد على تصميم المستحضرات بطريقته المبتكرة، فدمج في تصاميمه تارة طبعة قطته الشهيرة "شوبيت" مرتدية نظارة شمسية، أما أطراف الفرش وملمّعات الشفاه، فقد زيّنها بوجهه الغرافيكي.

وتتصدّر الحملة الدعائية لهذه المجموعة، التي تحمل اسم" قبلني يا كارل"، العارضة الشهيرة ستيلا ماكسويل، إلى جانب لاغرفيلد الذي يظهر برسمة غرافيكية.

اترك تعليقاً