مكياج

إليك مستحضرات الكونتور والهايلايتر الأكثر مبيعًا وشعبية في 2018

إليك مستحضرات الكونتور والهايلايتر...

محتوى مدفوع

عندما تحظى منتجات تجميل بلقب أفضل منتج والأكثر مبيعًا، فهذا يعني تمتعها بكافة المواصفات القياسية، واحتوائها على مزايا متعددة تجعلها في الصدارة، منها الجودة والملمس وإخفاء عيوب البشرة بقدرة فائقة. الحكم في هذه المسألة هم أخصائيو الأمراض الجلدية، وفنانو المكياج وأخصائيو التجميل، والأهم من ذلك رأي النساء اللاتي جربن هذه المنتجات، ووجدن أنها تتمتع بكل المزايا المطلوبة. من هنا نقدم لك أفضل أنواع الكونتور والهايلايتر الحاصلان على ثقة الجميع، واستحقا عن جدارة لقب أفضل الأنواع في 2018: نارس: أفضل أنواع أحمر الخدود يقدم نارس أحمر الخدود بـ33 لونًا مختلفًا، وتعد البودرة المضغوطة أورجازم باللون الوردي الخوخي هي الأكثر مبيعا في

عندما تحظى منتجات تجميل بلقب أفضل منتج والأكثر مبيعًا، فهذا يعني تمتعها بكافة المواصفات القياسية، واحتوائها على مزايا متعددة تجعلها في الصدارة، منها الجودة والملمس وإخفاء عيوب البشرة بقدرة فائقة.

الحكم في هذه المسألة هم أخصائيو الأمراض الجلدية، وفنانو المكياج وأخصائيو التجميل، والأهم من ذلك رأي النساء اللاتي جربن هذه المنتجات، ووجدن أنها تتمتع بكل المزايا المطلوبة.

من هنا نقدم لك أفضل أنواع الكونتور والهايلايتر الحاصلان على ثقة الجميع، واستحقا عن جدارة لقب أفضل الأنواع في 2018:

نارس: أفضل أنواع أحمر الخدود

يقدم نارس أحمر الخدود بـ33 لونًا مختلفًا، وتعد البودرة المضغوطة أورجازم باللون الوردي الخوخي هي الأكثر مبيعا في العالم، فهي تمنح بشرتك التوهج والاشراق أكثر من مثيلاتها.

 Guerlain Terracotta : أفضل أنواع البرونزاج

يطلق على هذا المنتج الرائع من البرونزاج المضغوط اسم مضلعة السلحفاة، وحظيت بإعجاب كل مجربيها، تتوفر بثمانية ألوان مختلفة، وتتميز ألوانها بالتوازن فلا هي برتقالية فاقعة اللون، ولا تحتوي على الألوان المضيئة اللامعة، لذا فهي الخيار الأمثل لإطلالة دراماتيكية طبيعية.

Benefit Benetint : أفضل أنواع أحمر الشفاه والخدود

منتج واحد ولكنه يغنيك عن منتجين في الوقت ذاته، فهو أحمر خدود وشفاه في آن واحد، يضفي على قسمات وجهك التناغم والتناسق المرجوين، وللحصول على أفضل النتائج، طبقيه بالفرشاة على خديك، وبأطراف أصابعك طبقيه على شفتيك.

 RMS Beauty Buriti Bronzer  : أفضل برونزاج طبيعي

تعد المستحضرات التجميلية صديقة البيئة، هي الاتجاه السائد وأخر صيحات عالم التجميل في الآونة الأخيرة، فإذا كنت ممن ينتصرن لهذا الاتجاه وجعلتيه جزءًا من روتين جمالك، فهذا البرونزاج الطبيعي الشفاف سيكون اختيارك الأول، فهو مصنوع من مكونات طبيعية قليلة، تمنحك طبيعته الكريمية الخفيفة، إطلالة طبيعية وبشرة أكثر نضارة وطراوة.

بوبي براون: أفضل أنواع أحمر الخدود الكريمي

بمجرد وضعه على بشرتك يذوب بها بلمساته الحريرية، ما يعزز من صحة بشرتك وشبابها، وهو متوفر بستة ألوان طبيعية، ولكن الوردي الكلاسيكي هو الأكثر رواجا وشعبية.

أفضل أنواع الهايلايتر الباودر:  Hourglass Ambient Strobe Lighting

نال هذا المنتج إعجاب وثقة النساء من بين آلاف المنتجات، فهو رائع في كل شيء، سواء في ألوانه المذهلة، أو تركيبته الجديدة التي تحتوي على الصبغات اللؤلؤية، أي أنه لا يمنح بشرتك الإشراق وحسب، بل يضفي عليها بريقًا طبيعيًا شاملاً ومكتملاً.

اترك تعليقاً