مكياج

شاهدي.. مؤسسة علامة "نيودستكس" تكشف خطوات تطبيق المكياج الطبيعي

شاهدي.. مؤسسة علامة "نيودستكس" تكشف...

محتوى مدفوع

حصدتْ خبيرة التجميل ومؤسسة علامة "نيودستكس" Nudestix تايلور فرانكل، شهرة واسعة في مجال التجميل، لما تضفيه مستحضراتها من لمسات طبيعية على بشرة وجمال المرأة. وأطلقتْ تايلور مؤخراً مستحضرات علامتها في دبي، وحرصتْ على زيارة الشرق الأوسط، لأنها على يقين بأنّ المرأة العربية تعشق المكياج، وتوّد التعرّف على كل جديد في هذا المجال. فوشيا التقتْ تايلور التي أجابت عن أبرز الأسئلة، التي قد تراود أية امرأة عاملة، لا تستغني عن مستحضرات التجميل والمكياج. كما تحدّثتْ عن الفكرة من إنشاء علامتها الخاصة، فضلاً عن إسدائها لبعض النصائح التجميلية لكل أنثى. للمزيد من التفاصيل تابعي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=WH_UQme4kT4

حصدتْ خبيرة التجميل ومؤسسة علامة "نيودستكس" Nudestix تايلور فرانكل، شهرة واسعة في مجال التجميل، لما تضفيه مستحضراتها من لمسات طبيعية على بشرة وجمال المرأة.

وأطلقتْ تايلور مؤخراً مستحضرات علامتها في دبي، وحرصتْ على زيارة الشرق الأوسط، لأنها على يقين بأنّ المرأة العربية تعشق المكياج، وتوّد التعرّف على كل جديد في هذا المجال.

فوشيا التقتْ تايلور التي أجابت عن أبرز الأسئلة، التي قد تراود أية امرأة عاملة، لا تستغني عن مستحضرات التجميل والمكياج. كما تحدّثتْ عن الفكرة من إنشاء علامتها الخاصة، فضلاً عن إسدائها لبعض النصائح التجميلية لكل أنثى.

للمزيد من التفاصيل تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً