مكياج

للحوامل فقط.. صيحة طلاء أظافر غريبة تجتاح مواقع التواصل!

للحوامل فقط.. صيحة طلاء أظافر غريبة...

محتوى مدفوع

لا نكاد نستوعب ظهور صيحة جديدة في فنّ طلاء الأظافر، حتى نتفاجأ بظهور صيحة جديدة أكثر غرابة، وقد كشفتْ خبيرة تجميل مؤخراً عن رسمها طلاء أظافر مماثل لصورة جنين، مأخوذة بالأشعة المقطعية (الإيكو) لإحدى زبوناتها، فهل سيكون هذا المنيكير الغريب، الصيحة الجديدة للنساء الحوامل؟ وبقدر غرابة الفكرة، إلا أنّنا لا يسعنا سوى الإعجاب بالعمل الدقيق، الذي قامتْ به خبيرة التجميل البريطانية سارة كلارك، والذي نشرتْ صورته عبر حسابها على فيسبوك، مرفقاً بصورة الجنين الأصلية. https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1930070387304347&set=a.1407643269547064.1073741828.100009042149202&type=3&theater   وصرّحتْ الخبيرة في حديثها مع إحدى المجلات البريطانية، أنها تحبّ اختبار الصيحات الجديدة، وكانت هذه تجربتها الأولى في رسم صورة الأشعة المقطعية لجنين، وإلى

لا نكاد نستوعب ظهور صيحة جديدة في فنّ طلاء الأظافر، حتى نتفاجأ بظهور صيحة جديدة أكثر غرابة، وقد كشفتْ خبيرة تجميل مؤخراً عن رسمها طلاء أظافر مماثل لصورة جنين، مأخوذة بالأشعة المقطعية (الإيكو) لإحدى زبوناتها، فهل سيكون هذا المنيكير الغريب، الصيحة الجديدة للنساء الحوامل؟

وبقدر غرابة الفكرة، إلا أنّنا لا يسعنا سوى الإعجاب بالعمل الدقيق، الذي قامتْ به خبيرة التجميل البريطانية سارة كلارك، والذي نشرتْ صورته عبر حسابها على فيسبوك، مرفقاً بصورة الجنين الأصلية.

*** MY BABY SCAN NAILS *** Due to an unbelievable amount of demand for the scan nails I have decided to offer them on...

Posted by Sarah Clarke on Sunday, April 15, 2018
 

وصرّحتْ الخبيرة في حديثها مع إحدى المجلات البريطانية، أنها تحبّ اختبار الصيحات الجديدة، وكانت هذه تجربتها الأولى في رسم صورة الأشعة المقطعية لجنين، وإلى حدّ ما فقد كانت ناجحة، و منذ أنْ نشرتْ الصورة عبر حسابها، انتشرتْ في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدتْ النساء الحوامل إعجابهنّ بالصيحة الجديدة، وازداد عدد الطلبات على هذا المناكير، لدرجة أنّ الخبيرة قد طلبتْ منهنّ حجز موعد مسبق قبل أسبوعين على الأقل.

اترك تعليقاً