مكياج

الماكييرة عبير قضماني تكشف أبرز أخطاء التجميل في الدراما

الماكييرة عبير قضماني تكشف أبرز أخط...

محتوى مدفوع

كشفت الماكييرة السورية عبير قضماني عن أسلوبها في تصميم إطلالة الفنانين من ناحية المكياج، وعلاقة الشعر والأزياء بأي إطلالة تطلبها الفنانة داخل العمل الفني وخارجه. وأوضحت قضماني عن طريقتها في العمل مبينة أنها تحب الجرأة كثيراً. معتبرة أن أبرز مايمكن أن تقدمه هو تغيير شكل الفنانة المعتاد الذي به يعرفها الجمهور. كما تحدثت قضماني عن اختياراتها من الألوان، ودور الشخصية داخل العمل الفني في اختيار المكياج، والفارق عن إطلالة الفنان خارج الدراما. كما انتقدت قضماني بعض الأخطاء التي يسببها المكياج في بعض الأعمال الدرامية وتفاصيل كثيرة في هذا الفيديو... https://www.youtube.com/watch?v=dcoZGU7OrnM

كشفت الماكييرة السورية عبير قضماني عن أسلوبها في تصميم إطلالة الفنانين من ناحية المكياج، وعلاقة الشعر والأزياء بأي إطلالة تطلبها الفنانة داخل العمل الفني وخارجه.

وأوضحت قضماني عن طريقتها في العمل مبينة أنها تحب الجرأة كثيراً. معتبرة أن أبرز مايمكن أن تقدمه هو تغيير شكل الفنانة المعتاد الذي به يعرفها الجمهور.

كما تحدثت قضماني عن اختياراتها من الألوان، ودور الشخصية داخل العمل الفني في اختيار المكياج، والفارق عن إطلالة الفنان خارج الدراما.

كما انتقدت قضماني بعض الأخطاء التي يسببها المكياج في بعض الأعمال الدرامية وتفاصيل كثيرة في هذا الفيديو...

اترك تعليقاً