ريهانا تفتتح فرعًا لعلامتها التجميلية في الرياض.. فهل حبيبها السعودي وراء القرار؟
ريهانا تفتتح فرعًا لعلامتها التجميلية في الرياض.. فهل حبيبها السعودي وراء القرار؟ريهانا تفتتح فرعًا لعلامتها التجميلية في الرياض.. فهل حبيبها السعودي وراء القرار؟

ريهانا تفتتح فرعًا لعلامتها التجميلية في الرياض.. فهل حبيبها السعودي وراء القرار؟

أعلنت النجمة الباربادوسية ريهانا عن توسيع أعمالها المُتعلّقة بمستحضرات التجميل في منطقة الشرق الأوسط، فعبر تغريدةٍ نشرتها يوم أمس الأحد عبر حسابها في موقع تويتر، كشفت حبيبة الملياردير السعودي، حسن جميل، عن افتتاح أولى متاجر علامتها Fenty Beauty "فينتي بيوتي" في الريّاض، في التاسع عشر من الشهر الجاري.


 

وفي الصورة التي روّجت من خلالها عن متجرها، ظهرت يد سيّدة ترتدي عباءة سوداء، تحمل قلم أحمر الشفاه من علامة Fenty Beauty أمام بُرج المملكة في الرّياض، وعبّرت ريهانا عن فرحتها بهذا الإعلان عبر الكلمات التي نشرتها أسفل الصورة، علماً بأنّ علامتها التجارية حققت أرباحاً وصلت إلى 72 مليون دولار، منذ إطلاقها في الأسواق في شهر سبتمبر من العام الماضي.

وعلى صعيدٍ آخر، شوهدت النجمة العالمية وهي تتسوق من متجر "غوتشي" في ميلانو الإيطالية، ارتدت خلالها إطلالة ربيعية، تألّفت فيها بجاكيت وتنورة ورديين، تزيّنا بتصاميم الأزهار المُختلفة، ونسقت أسفلها "تي شيرت" أبيض طُبع عليه رسمة امرأة تضع تاجاً من الورود على رأسها.

وأكملت ريهانا إطلالتها بانتعال صندل بكعب عال من اللون الذهبي، وحملت حقيبة صغيرة بيضاء، فيما أسدلت خصلات شعرها المموج على كتفيها، واعتمدت أحمر شفاه بلون النيود.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com